آخر الأخبار

مسلسل المشوار الحلقة الثانية بطولة محمد رمضان Mohamed Ramadan the second episode

تابعنا على:  

مسلسل المشوار الحلقة الثانية – هو مسلسل تلفزيوني مصري يتم عرضه في رمضان 2022.

المسلسل من إخراج محمد ياسين وبطولة محمد رمضان ودينا الشربيني وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد.

يواجه عاملان في شركة شحن تحديات تتجاوز عالمهما البسيط. بين تجارة الآثار ، الارتفاع المفاجئ في الطبقة ، والحب ، تأخذها الحياة منعطفات لا نهاية لها.

الممثلون: محمد رمضان ، دينا الشربيني ، أحمد كمال ، بيومي فؤاد ، أحمد مجدي ، أحمد صفوت ، ندى موسى ، ولاء الشريف ، تراء جبيل.

شاهد قناة DMC ومنصة رقمية شاهد الحلقة الثانية من مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني ، وخلال الحلقة يبدو أن محمد رمضان “ماهر” ودينا الشربيني “ورد” يختبئان سراً كبيراً عن الآخرين.

يعيشان معًا في منزل عمة محمد رمضان ، لكن الحوار الذي دار بينهما يظهر أنهما يخفيان سر إمكاناتهما المالية ، وهو ما يتعارض مع مكانتهما الاجتماعية وعيشهما مع خالته صفية.

أظهرت اللقطات الأولى من المسلسل أن الثنائي لا يستطيع العيش بشكل طبيعي لأنهما يعيشان مع العمة صفية ، لكن الوضع الضيق يجبرهما على البقاء في نفس المنزل معها.

مسلسل المشوار الحلقة الثانية بطولة

محمد رمضان ، دينا الشربيني ، بيومي فؤاد ، أحمد مجدي ، أحمد صفوت ، أحمد كمال ، محمود الليطي ، ندى موسى ، محمد عبده ، كارولين خليل ، تراء جبيل ، حنان يوسف ، سارة عبد الرحمن. محسن منصور وسما إبراهيم وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين وإنتاج ميديا ​​هب سعادة – جوهر.

تدور أحداث مسلسل المشوار حول ماهر ورد الذي يعمل كعمال باليومية لشركة Max Salines بالإسكندرية ويعيشان مع رحيم ابنهما في منزل وصيفة ، عمة ماهر وقد واجهوا بعض المشاكل.

صعوبات واضحة في القيام بهذا العمل الشاق ، لكن شيئًا غريبًا يحيط ماهر. الكلمة ، والعمل أيضاً يتناول تجارة الآثار والمواجهة بين العصابات.

مقالب رامز جلال برنامج موفي ستار الحلقة الثانية 2 Movie Star Episode

السابق
بسبب ضريبة 1%- أزمة تهدد سوق العملات المشفرة بالهند
التالي
رعب وصراخ فى ثالث حلقات برنامج رامز موفى ستار (فيديو)