آخر الأخبار

مسلسل المشوار رمضان 2022 بطولة محمد رمضان الحلقة الأولى والقنوات الناقلة للمسلسل

تابعنا على:  

قبل ساعات قليلة من بدء عرض الحلقات الأولى من مسلسل رمضان 2022 ، يبحث جزء كبير من الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان.

الحلقة الأولى والقنوات التي تبثها ، حيث يظهر رمضان مع الفنانة دينا الشربيني خلال أحداث المسلسل بشخصية مختلفة عن أدوارها السابقة ، كما يسيطر الغموض على إثارة أحداث العمل.

وفيما يتعلق بمواعيد بث مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان الحلقة 1 والقنوات المذاعة ، يعرض العمل حصريا على قناة DMC يوميا في ثماني وعشر دقائق ، وتعرض الحلقة الأولى من العمل يوم السبت.

الليلة الساعة 20:10 ، مع إعادة الحلقة في تمام الساعة 1:45 من صباح الغد ، الأحد ، وستكون الإعادة الثانية غدًا في الساعة 2:00 صباحًا.

الحلقة الأولى من مسلسل المشوار

يحكي مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان العديد من الأحداث الشيقة والمتاعب والمصاعب التي يواجهها ماهر وزوجته وارد وابنهما رحيم في رحلة الحياة ، ولهذا السبب يظهرون خلال الفيديو الترويجي وهم يحاولون باستمرار الهروب.

إعلان الحقيقة عن الجبال الثلجية في نزهة

كما طمع رمضان لجمهوره الحقيبة التي يظهر فيها خلال الملصق الرسمي للعمل ، مشيرًا إلى أنها تحتوي على أشياء مهمة جدًا ستظهر في أحداث المسلسل ، وأن الجبال البيضاء المعروضة في البرومو ليست جبالًا ثلجية.

لكن جبال الملح ، كما أشارت دينا الشربيني ، إلى أن أبرز أحداث العمل ستظهر.

ابتداء من الحلقة الثالثة لمسلسل المشوار خلال المكالمات الهاتفية لهم في برنامج dmc المسائي.

سلسلة أبطال الرحلة
اختار المخرج محمد ياسين عددًا كبيرًا من النجوم للمشاركة في مسلسل المشوار ، وهم: محمد رمضان ودينا الشربيني ، بالإضافة إلى نجلهما “رحيم” ، يجسده طفل محمد عزازي وأحمد مجدي وأحمد كمال.

وغيرهم من الفنانين ، وكان من تأليف محمد فريد.

تابع/ي ايضا : تكشف Gumi Cryptos عن تمويل بقيمة 110 مليون دولار يركز على الشركات الناشئة

السابق
المرحلة المالية التالية للعملات الرقمية في البنك المركزي؟
التالي
مقالب رامز جلال برنامج موفي ستار الحلقة الثانية 2 Movie Star Episode