عملات رقمية

تفاصيل مهمة عن مشروع عملة XEC على شبكة eCash وخطتها المستقبلية والية عملها

تابعنا على:  

تعتبر عملة XEC احدى العملات المستقبلة الرقمية المهمة وهي عملة رقمية رخيصة لها مستقبل ومن المتوقع وصولها الى سنت في الاشهر القادمة بإذن الله.

تم إنشاء eCash بواسطة فريق من مطوري Bitcoin ذوي الخبرة الذين أسسوا Bitcoin Cash ، وهو عبارة عن تفرع من Bitcoin مع خارطة طريق تقنية أكثر قوة.

مسترشدة بالرؤية الأكاديمية لميلتون فريدمان ، تهدف eCash إلى الوفاء بوعود توسيع نطاق blockchain الرئيسية. تعد طبقة إجماع الانهيار الجليدي المبتكرة وطبقة الرموز الخاصة بها من السمات التقنية الفريدة لـ eCash. تهدف eCash أيضًا إلى تقديم ميزات لم يسبق لها مثيل في مشروع Bitcoin مثل Staking وترقيات الشبكة الخالية من الفورك والسلاسل الفرعية.

تجمع eCash بين التقنية الأساسية وراء نجاح Bitcoin – نفس العرض الثابت ، والجدول الزمني النصف ، وكتلة التكوين – مع أحدث إجماع على إثبات الحصة وحوكمة البروتوكول.

تمت ترقية البروتوكول لشبكة eCash مرتين سنويًا في 15 نوفمبر و 15 مايو. هذه الترقيات مطلوبة لجميع مشغلي العقد.

عملة XEC الرقمية المشفرة

تفاصيل مهمة عن مشروع عملة XEC على شبكة eCash  وخطتها المستقبلية والية عملها

XEC هو الرمز المميز الأصلي لشبكة eCash ولديه حالات الاستخدام التالية:

  • سك العملة الرمزية: يمكن لحاملي XEC إصدار الرموز المميزة باسم مخصص ، وإمدادات ، وأماكن عشرية ، وأيقونة عبر منصة eCash. سيحتاج المستخدمون إلى دفع رسوم معاملات الشبكة في رموز XEC. يدعم بروتوكول eToken أيضًا NFTs.
  • Staking: سيتمكن حاملو توكن XEC من المشاركة في Avalanche Staking ، والذي سيكون جزءًا من حوكمة eCash.

اعتبارًا من 3 سبتمبر 2021 ، كان الحد الأقصى لتزويد الرمز المميز لـ XEC هو 21.000.000.000.000 والعرض الحالي المتداول هو 18.832.020.000.000 (~ 89.67٪ من الحد الأقصى لإمداد الرمز المميز).

السابق
أسرارعملة FTM الرقمية المشفرة وعلاقتها بشبكة فانتوم Fantom والخطط المستقبلية لها
التالي
الدولار الأمريكي ينتظره ارتفاع قوي.. ماذا سيحصل؟