منوعات

مفاجأة صادمة من خامس أكبر بنك أمريكي للعملات الرقمية.. ما هي؟

تابعنا على:  

للعملات الرقمية..من الواضح أن أنباءا إيجابية جديدة تأتي من الولايات المتحدة لتأجيج فورة الأسعار، في حين أن “بتكوين” نجح في تجاوز أعلى مستوياتها خلال أكثر من شهر.


ونجحت البتكوين خلال الدقائق القليلة الماضية من تعاملات اليوم الأربعاء في تجاوز مستويات الـ51 ألف دولار، بعد الارتفاع بأكثر من 4% صعودا إلى مستويات 51.4 ألف دولار.

وأعلن البنك ، خامس أكبر بنك تجزئة في البلاد ، يوم الثلاثاء أن خدمة حفظ العملات المشفرة الخاصة به متاحة لمديري الصناديق، و قد أطلق البنك الأمريكي خدمة حفظ البيتكوين بينما تتسابق المؤسسات لتلبية الطلب على العملات المشفرة.

Bancorp بنك أمريكي وشركة قابضة مقرها في مينيابوليس، مينيسوتا، وتم تأسيسها في ولاية ديلاوير، وخامس أكبر مؤسسة مصرفية في الولايات المتحدة.

للعملات الرقمية

333

وسيساعد العرض مديري الاستثمار على تخزين المفاتيح الخاصة لعملة البيتكوين وبيتكوين كاش واللايتكوين بمساعدة الوصي الفرعي NYDIG ، وفقًا لما قاله Gunjan Kedia ، نائب رئيس قسم إدارة الثروات وخدمات الاستثمار بالبنك.

وقالت نائب رئيس قسم إدارة الثروات وخدمات الاستثمار إنه من المتوقع دعم عملات أخرى مثل الإيثيريوم بمرور الوقت.

وأضافت كيديا يتزايد السباق نحو تلبية احتياجات المستثمرين المؤسسيين الذين يرغبون في المراهنة على العملات المشفرة.

و سيساعد العرض مديري الاستثمار على تخزين المفاتيح الخاصة لعملة البيتكوين، وبيتكوين كاش ، واللايتكوين بمساعدة الحافظ الفرعي NYDIG ، وفقًا لما قاله Gunjan Kedia نائب رئيس قسم إدارة الثروات وخدمات الاستثمار بالبنكلـ CNBC.

وأعلنت بنوك أمركية كبرى بما في ذلك بنك نيويورك ميلون وستيت ستريت ونورثرن ترست عن خطط لحفظ الأصول الرقمية.

وقالت Kedia في مقابلة: “أصبح عملاؤنا جادين للغاية بشأن إمكانات العملة المشفرة كفئة أصول متنوعة، لا أعتقد أن هناك مدير أصول واحد لا يفكر في ذلك الآن”.

نحن البنك ، الذي تأسس خلال الحرب الأهلية في عام 1863 ، هو أفضل 10 لاعبين محتجزين بأكثر من 8.6 تريليون دولار من الأصول تحت الحفظ والإدارة ، وفقًا لبيانات من Federal Deposit Insurance Corp.

وبعد أن أصدرت جهة تنظيمية رئيسية ورقة في العام الماضي أثبتت أن البنوك الوطنية يمكنها حفظ الأصول المشفرة ، استطلعت شركة Kedia أكبر عملاء الشركة لتحديد ما إذا كانو مهتمين.

وجدت شركة Kedia أن الاهتمام بالعملات المشفرة كان واسعًا ولا يقتصر على اللاعبين المتخصصين، وأن العملاء يريدون أن يتحرك البنك بسرعة.

وقالت Kedia: “ما كنا نسمعه في جميع المجالات ، هو أنه في حين أن كل عملة قد لا تستمر – قد لا يكون هناك مكان لآلاف العملات – هناك شيء ما حول إمكانات فئة الأصول هذه والتكنولوجيا الأساسية التي سيكون من الحكمة لنا الوقوف عليها”.

وأضافت: “إن بعض عملاء الاستثمار لديهم بالفعل محافظ في البيتكوين، بينما ينتظر البعض الآخر بدء خدمات الحفظ، وقالت إن البنك هو من أوائل المؤسسات التي يتوفر لديها منتج الحفظ المباشر”.

انخفض سعر البيتكوين هذا العام ، حيث ارتفع إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند حوالي 64000 دولار في أبريل قبل أن يفقد نصف قيمته الشهر المقبل، و لكن العملة المشفرة الأصلية أثبتت قدرتها على الصمود: فقد نجت من تحرك الصين لحظر العملة الرقمية الشهر الماضي ، وبلغت في وقت مبكر يوم الثلاثاء 50000 دولار مرة أخرى.

قالت كيديا إن البنك سيساعد في تبديد مخاوف عملائه،من أجل ضم مدير إلى منتج التشفير، وإنه يتعين على البنك تتبع أصل أموال العميل في معايير الصناعة لمكافحة غسيل الأموال وشيكات “اعرف عميلك”.

وأضافت أن المنتج مخصص فقط لمديري المؤسسات الذين لديهم أموال خاصة في الولايات المتحدة، أو جزر كايمان، ولكن بمجرد أن توافق لجنة الأوراق المالية والبورصات على Bitcoin ETF، من المتوقع أن يرتفع الطلب.

قال كيديا: “لدينا الكثير من الصناديق التي تأمل في الاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة، يريد البعض حرفيًا توقيع عقود الحفظ فياليوم الذي توافق فيه هيئة الأوراق المالية والبورصات صناديق البتكوين.

السابق
أبراج اليوم الخميس 7-10-2021 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الخميس 7/10/2021 | توقعات الأبراج الخميس تشرين الأول | الحظ 7 أكتوبر 2021
التالي
أبراج اليوم الجمعة 8-10-2021 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الجمعة 8/10/2021 | توقعات الأبراج الجمعة تشرين الأول | الحظ 8 أكتوبر 2021