عملات رقمية

منصات تداول العملات الرقمية

تابعنا على:  

ما هي افضل منصات تداول العملات الرقمية؟ ما هي أفضل بورصات العملات المشفرة في بريطانيا؟ هذا هو السؤال الذي سنناقشه في مقالتنا لهذا اليوم. يعتمد العثور على أفضل تبادل للعملات المشفرة في بريطانيا إلى حد كبير على الغرض من التداول، ونوع العملة المشفرة المزمع تداولها، ويرتبط الربح من عملية التداول بنوع العملة المشفرة التي سيتم إجراء الصفقات بها، والتوقعات الصحيحة، في هذه الصفقات، توقيت الصفقات نفسها، بالإضافة إلى ذلك، تدعم كل منصة عملة معماة تقريبًا في بريطانيا أكثر العملات المشفرة شيوعا مثل Bitcoin و Ethereum على سبيل المثال.

تسمح لك معظم هذه المنصات بفتح حساب تجريبي مجاني يسمح لك بتعلم تداول العملات المشفرة بغض النظر عن نتائج التداول الخاصة بك. يعتمد نجاحك في التداول إلى حد كبير على مهاراتك في التداول. بما في ذلك التعامل مع التقلبات الحادة في الأصول الرقمية. إذا كنت مقيمًا في بريطانيا، وما ورد أعلاه لفت انتباهك، فأنا أدعوك للبقاء معي للتعرف معًا على أفضل منصات تداول العملات الرقمية في بريطانيا.

منصات تداول العملات الرقمية

سوف نذكر في السطور التالية افضل منصات تداول العملات الرقمية:

منصة Coinbase من افضل منصات تداول العملات الرقمية

منصة Coinbase هي واحدة من أشهر منصات تداول العملات الرقمية في بريطانيا والعالم. تأسست عام 2012، ويبلغ عدد مستخدميها حوالي 35 مليون مستخدم حول العالم. تدعم هذه المنصة بيع وشراء عدد كبير من العملات الرقمية مثل Bitcoin و Ethereum و Litecoin و Bitcoin Cash والعملات. معدني.

تتميز هذه المنصة أيضًا بعملية العملات الرقمية سهلة ودعم لبطاقات الخصم والتحويلات المصرفية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تطبيق الهاتف المحمول للمنصة هو الأعلى تصنيفا. من ناحية أخرى، يمكن للعميل جدولة عمليات الشراء اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية.

يتم تحديد رسوم تداول Coinbase من خلال عدة عوامل بما في ذلك طريقة الدفع وحجم الطلب وظروف السوق.

منصات تداول العملات الرقمية
منصات تداول العملات الرقمية

منصة eToro

eToro هي عبارة عن منصة متعددة الأصول تتيح الاستثمار في الأسهم والأصول المشفرة بالإضافة إلى تداول العملات العقود مقابل الفروقات بأكثر من 115 عملة معماة. يعد إنشاء الحساب أيضًا مجانيًا تماما، ويحصل جميع المستخدمين المسجلين على حساب تجريبي مجاني بقيمة 100000 دولار ، والذي يمكن استخدامه لشراء العملات المشفرة والأصول الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، لا تتقاضى المنصة أي رسوم إنشاء أو تداول ، والدولار الأمريكي هو العملة الرئيسية للتداول على المنصة ، لذلك سيتم تطبيق رسوم التحويل إذا قمت بالإيداع والسحب بالدولار ، تتطلب عملية السحب رسومًا قدرها 5 دولارات ، والحد الأدنى للسحب 50 دولارًا.

أهم العملات الرقمية

هناك العديد من العملات المشفرة التي يمكن أن تندرج تحت هذه القائمة، حيث يبحث المتداولون عن أسعارهم لمراقبة حركة البيع والشراء واتخاذ القرار الأفضل في ذلك، ومن أهم هذه العملات:

إيثريوم Ethereum

تعتبر هذه العملة من العملات الأكثر طلبًا، خاصة بين المتداولين الراغبين في تخزين العملات الرقمية ، نظرًا لحقيقة أن Ethereum ليست مجرد عملة رقمية ، بل هي ثاني أكبر منصة تداول منتشرة حول العالم ، وهذه العملة هي أيضا واحدة من العملات التي تنمو باطراد ؛ ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه لبدء تخزينه ، يجب أن يكون لديك 32 وحدة على الأقل من Ethereum.

بيتكوين Bitcoin

Bitcoin، التي يرمز لها بالرمز BTC ، هي العملة الأولى في العالم بين العملات الرقمية ، ليس فقط من حيث موقعها وقيمتها السعرية ، ولكن أيضًا في تاريخها ؛ وهي أول عملة تظهر ، وساهمت هذه العوامل في جعل عدد كبير من المستثمرين في هذا القطاع يتجه إليها.

يمكن تخزينها على أساس المحافظ الرقمية ومنصات التداول ، وعلى الرغم من أنها فرصة للحصول على أرباح ، يجب على المرء الحذر من تقلبات الأسعار التي تشهدها ، وبالعودة إلى عالم الإنترنت ، فهو الأكثر بحثًا عنه على محركات البحث.

يميل الكثير من الناس إلى البحث عن سعره مقابل العملات الأخرى ، على سبيل المثال ، يمكن البحث عن سعر البيتكوين مقابل الريال السعودي أو الدولار الأمريكي أو العملات الأخرى.

بينانس Binance

هذه العملة هي إحدى العملات المشفرة التي استمرت في الارتفاع في سعرها ببطء وثبات ، وهي تتبع منصة Binance لتداول العملات المشفرة. تقلبات الأسعار ، والأكثر استقرارًا ، مما يجعلها من أفضل خيارات الاستثمار.

السابق
كيف يمكن تداول العملات الرقمية
التالي
أفضل الطرق لكسب عملات رقمية