أخبار فنية

منصة عملات رقمية تقوم بدعم عملتي سولانا وUSDT.. تعرف عليها

تابعنا على:  

عملات رقمية.. كشفت منصة “OKEx” عن قيامها بدعم العملات الرقمية ” USDT و USDC”، على شبكة سولانا بالإضافة الى تفعيل خاصية التخزين (ستاكينج) لعملة USDC بعائد سنوي تقديري 20% من أجل تلبية طلب المستخدميت على تداول العملات المستقرة، قامت منصة OKEx بدعم عملتي USDT و USDC على شبكة سولانا.

و ستفتح OKEx خاصية التخزين (ستاكينج) لعملة USDC بعائد سنوي تقديري 20%، و سيتم اطلاق خاصية التخزين لعملة USDC في الساعة 03:00 صباحًا بالتوقيت العالمي المنسق في 20 أكتوبر 2021.

عملات رقمية

333

اسم العملة: USDC

كيفية تخزين USDC على منصة OKEx الويب: من الصفحة الرئيسية لـ OKEx ، مرر مؤشر الماوس فوق “Finance” في القائمة العلوية وانقر فوق “Earn” من القائمة المنسدلة في صفحة كسب ، يمكنك العثور على USDC عبر مربع البحث أو عن طريق تصفح قائمة الأصول، انقر فوق “Select” للاطلاع على معلومات التخزين ثم “Subscribe” لاختيار مبلغ USDC الذي ترغب في تخزينه.

الهاتف المحمول: من الشاشة الرئيسية للتطبيق، انقر على Earn / DeFi، و بعد ذلك استخدم مربع البحث أو تصفح قائمة الأصول للعثور على USDC، ثم انقر فوق “Select” لعرض مزيد من المعلومات ثم “Subscribe” لاختيار مبلغ USDC الذي ترغب في تخزينه.

The post منصة OKEx تقوم بدعم عملتي USDT و USDC على شبكة سولانا appeared first on أفق الكريبتو.

السابق
معجنات ابو زهير بين عبق الماضي ورائحة الحاضر
التالي
أبراج اليوم الجمعة 22-10-2021 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الجمعة 22/10/2021 | توقعات الأبراج الجمعة تشرين الأول | الحظ 22 أكتوبر 2021