تكنولوجيا

مواصفات هاتف One Fusion Plus الجديد من موتورولا “Motorola”

تابعنا على:  

أعلنت شركة موتورولا مؤخرًا عن جهازها الجديد One Fusion Plus المزود بتقنيات تصوير مميزة والذي لا يتجاوز سعره 300 يورو، وتاليًا مواصفات هاتف One Fusion Plus الجديد من موتورولا.

وبالرغم من سعره المنافس بالهواتف الأخرى من نفس الفئة  فقد حصل الهاتف الجديد على كاميرا بدقة 16 ميجابيكسل مثبتة على محور متحرك مخفي داخل الهيكل، يخرج من الجهاز عند الحجاة لأخذ صورة سيلفي، محيث وفر هذا مساحة أكبر على الواجهة الأمامية لتملأ الشاشة بالكامل تقريبًا.

كما تم تزويد One Fusion Plus بميزة التعرف على الوجوه عبر الكاميرا الأمامية من أجل ضمان حماية ممتازة للبيانات، حيث حصل على على كاميرا ثلاثية العدسة بدقة 64+8+5 ميجابيكسل.

أما الهيكل فهو مقاوم للماء والغبار ويأتي بأبعاد 162.9/76.9/6.9 ملم بوزن 210 غرام، أما الشاشة تأتي بمقاس 6.5 إنش بدقة عرض 2340*1080 بيكسل، ولم يحصل على شريحة NFC للدفع الإلكتروني.

تم تزويد One Fusion Plus بمعالج ثماني النوى من نوع SoC Snapdragon 730 وذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت، أما ذاكرة التخزين الداخلية تأتي بسعة 128 غيغابايت قابلة للتوسيع عبر microSD، أما البطارية تأتي بسعة 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع عبر شاحن 15 واط.

وسيكون One Fusion Plus متاحًا للبيع في الأسواق اعتبارًا من تاريخ الإعلان عنه (8 يونيو 2020)، سعر الجهاز قريب من 340 دولار.

ويأتي إعلان موتورولا عن هذا الهاتف بالتزامن مع طرحها  لهاتفي MOTO E  و Moto G Fast  بأسعار منافسة وقدرات تصوير ممتازة أيضًا، ما يدل على أن خطط الشركة لهذا العام تستهدف سوق الأجهزة الذكية المتوسطة الفئة.

السابق
سحوبات كبيرة للبيتكوين “Bitcoin” من منصات التداول قد يدفع السعر للارتفاع
التالي
العلاقة بين التمارين الرياضية والسعرات الحرارية

اترك تعليقاً