تكنولوجيا

مواصفات هاتف X3 SuperZoom الجديد من Realme

تابعنا على:  

شركة Realme الصينية تدعم نجاحاتها في عالم الأجهزة الخلوية خاصة في هذا العام عن طريق تطوير هواتف جديدة ذات إمتيازات عالية خاصة في كاميرات التصوير ذات جودة عالية.

حيث أوضحت Realme بأن هاتفها الجديد X3 SuperZoom يأتي بأربع عدسات، الأولى بدقة 64 ميجا بيكسل وتمتاز بالتثبيت الإلكتروني للصورة، والعدسة الثانية بدقة 8 ميجا بيكسل وتأتي بفتحة كبيرة وذلك من أجل التقاط صور عالية الدقة في الظلام، أما العدسة الثالثة تأتي بدقة 8 ميجا بيكسل، والرابعة بدقة 2 ميجا بيكسل يأتي بها حساس خاص يقوم بدعم ميزة التقريب الرقمي بمعدل 60X.

ويأتي الهاتف بكاميرا أمامية مزدوجة تحتوي على عدسة بدقة 32 ميجا بيكسل وتم تزويدها بحساس Sony IMX616، والعدسة الأخرى جاءت بدقة 8 ميجا بيكسل بفتحة واسعة f / 2.2.

مواصفات

وفق ما ذكرته الشركة فقد جاء X3 SuperZoom بمعالج من نوع Snapdragon 855 Plus ثماني النوى، أنويته من نوع Kryo 485 بتردد 2.9 جيجابايت.

ذاكرة الوصول العشوائي LPPDDR4 بحجم 12 جيجابايت، ويحتوي  على ذاكرة تخزين بسعة 256 جيجا بايت من نوع UFS 3.0.

ويأتي هذا الجهاز بمعالج رسوميات Realme بتردد 675 ميجا هيرتز.

أما الشاشة فهي بمقاس 6.6 بوصة بدقة عرض 2400*1080 بيكسل، محمية بالكامل بزجاج مقاوم للصدمات والخدوش من نوع  Corning Gorilla Glass 5.

ويحتوي الجهاز على بطارية عملاقة بسعة 4200 ميلي أمبير، وكذلك شريحة NFC للدفع الإلكتروني.

وشريحة إتصال هاتف X3 SuperZoom عبر شبكات  Bluetоoth 5، ومنفذ USB-C، وجاء هذا الهاتف بمنفذين لبطاقات الإتصال.

أما فيما يتعلق بنظام التشغيل فجاء هذا الهاتف بنظام تشغيل Android 10 مع واجهات Realme UI، كما جاء الهاتف الجديد بمنفذ سماعات 3.5 ملم، ويأتي X3 SuperZoom بهيكل محمي من الماء والغبار بأبعاد 163.9 × 75.8 × 9.4 ملم يزن حوالي 195 غرام.

أما فيما يتعلق بسعر الهاتف والذي من المتوقع أن يتم إصداره في 2 يونيو 2020 سيكون السعر ما يقارب من 500 يورو.

مواصفات أخرى

الشحن السريع حيث X3 SuperZoom يدعم بقدرة 30 وات، ولا يوجد منفذ سماعات تقليدي، ولا يدعم شبكات الجيل الخامس، ويأتي الأبيض المتدؤج والأزرق الجليدي، ويحتوي على مستشعر بصمات الأصابع مدمج في زر الطاقة على جانب الهاتف.

السابق
نجاح مسلسله وعيد ميلاده وفرح اخته.. شهر مايو وش الخير على محمد رمضان
التالي
أهمية الإكثار من شرب الماء في فصل الصيف