أخبار الرياضة

موعد مباراة السعودية وعمان في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

تابعنا على:  
789 2

تستضيف مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة مباراة السعودية العمانية ، ضمن الجولة السابعة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.
المجموعة العامة السعودية هي على وجه الخصوص المجموعة التي لم تخسر في جولاتها الست الأولى من التجمع ، حيث تغلبت على فيتنام وعمان واليابان والصين ثم انضمت بعد ذلك إلى أستراليا قبل فوزها على فيتنام في الجولة الأخيرة.
وتتصدر المجموعة السعودية العامة صدارة جدول المجموعة الثانية في المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم برصيد 16 مركزًا ، بفارق أربعة مراكز خلف أستراليا ، المجموعة الثانية.
وفيما يتعلق بسلطنة عمان ، فقد احتلت المركز الرابع في التجمع بسبعة مراكز ، أربعة مراكز خلف اليابان التي تحتل المركز الثالث.
نتعرف في هذا التقرير على القنوات التي بثت مباراة السعودية وعمان في الجولة السابعة من المرحلة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.
وستشارك المجموعة السعودية العامة سلطنة عمان في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.
ويحتل “الأخضر” السعودي أعلى نقطة في المجموعة الثانية في تصفيات كأس العالم على أرض آسيا برصيد 16 مركزًا من 5 انتصارات وتعادل واحد.
في حين أنه سيخوض صاحبي المركز الثالث في المجموعتين، مواجهة الملحق الآسيوي، على أن يتأهل الفائز إلى الملحق العالمي لمواجهة خامس أمريكا الجنوبية، على مقعد في المونديال.

موعد مباراة السعودية وعمان في تصفيات المونديال

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة 8:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.
المجموعة العمانية تحتل المركز الرابع في التجمع بسبعة مراكز ، وترغب في جمع النقاط الثلاثة للمضي قدما مع الخصم للحصول على نقطة التمرير الثالثة للملحق.


القنوات الناقلة مباراة السعودية وعمان في تصفيات المونديال

وستنقل شبكة قنوات “SSC” مباراة السعودية وعمان في تصفيات كأس العالم للركاب في المملكة ، وستقوم مرحلة “المشاهدة” بتوصيل المباراة الفعلية.
ولا بد أن تكون المجموعتان قد التقيا من قبل في الجولة الثانية من التصفيات ، وانتهى التنسيق بانتصار “الأخضر” بهدف نظيف.
وعلاوة على ذلك ستنقل مباراة السعودية وعمان على القناة الرابعة العراقية بجانب قناة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على “يوتيوب” مع العلم أنه سيعلق على المباراة سمير المعيرفي على القناة (SSC) وفارس عوض على القناة (أبو ظبي).

التشكيل المتوقع لـ منتخب السعودية

حراسة المرمى: محمد العويس.
خط الدفاع: محمد البريك، أحمد شراحيلي، علي آل بليهي، ياسر الشهراني.
خط الوسط: عبد الإله المالكي، علي الحسن، محمد كنو.
في الهجوم: سالم الدوسري – فراس البريكان – فهد المولد. 

التشكيل المتوقع لمنتخب عمان

حراسة المرمى: فايز الرشيدي
خط الدفاع: علي البوسعيدي – جمعة الحبسي – أحمد الخميسي – أمجد الحارثي
خط الوسط: زاهر الأغيري – حارب السعدي – عبد الله فواز
في الهجوم: صلاح اليحيائي المنذر العلوي – خالد الهاجري

السابق
كيف تفاعلت الأسواق مع حديث باول؟
التالي
أبراج اليوم الأحد 30-1-2022 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الأحد 30\1\2022 | توقعات الأبراج الأحد كانون الثاني | الحظ 30 يناير 2022