عملات رقمية

4 مشاريع بلوكتشين و كريبتو في ميتافيرس Metaverse

تابعنا على:  

ينمو ميتافيرس metaverse بمعدل سريع. تستمر المشاريع في التطور والاتصال للمساعدة في جمع المزيد من جوانب حياتنا الرقمية معًا. تلعب Blockchain بالفعل دورًا مهمًا في هذا التطور.

سلسلة Binance الذكية هي موطن لعدد كبير من المشاريع metaverse. وتشمل هذه ألعاب تقمص الأدوار مثل Cyber ​​Dragon و Alien worlds ، والكون metaverse SecondLive ، وحتى الكازينو المملوك للاعبين والذي يسمى اللامركز. ألعاب الورق القابلة للتحصيل مثل TopGoal لها أيضًا مكان في metaverse.

في سلسلة Ethereum blockchain ، يوفر Decentraland و Sandbox تجارب metaverse مماثلة حيث يمكن للمستخدمين إنشاء هوية رقمية وشراء الأراضي وتداول NFTs في أسواق NFT. يتيح مزيجهم من العمل والحياة واللعب للاعبين المشاركة في اقتصاديات DeFi للعب من أجل كسب.

من خلال التفاعل مع اللعبة ولعبها ، يكون لدى المستخدمين القدرة على تحقيق دخل. يوفر Bloktopia تجربة مماثلة تقع في 21 طابقًا من ناطحة سحاب رقمية. يمكن للمستخدمين تداول واستئجار مساحات عقارية في كل طابق لتوليد الدخل.

على الرغم من أن مشروع Enjin لا يقدم حتى الآن عالمًا افتراضيًا ثلاثي الأبعاد لاستكشافه ، إلا أنه يوفر الأدوات اللازمة لإنشاء أصول NFT داخل اللعبة.

تعد NFTs جزءًا مهمًا آخر من metaverse حيث يمكنها إنشاء إمكانية التجميع الرقمي. من خلال Enjin ، يقوم المستخدمون بإنشاء NFTs سائلة يمكن تقسيمها إلى رموز ENJ في أي وقت.

كان عام 2021 عامًا هائلاً بالنسبة إلى blockchain والعملات المشفرة. من عملات meme إلى جولات الثيران و NFT ، احتلت الصناعة باستمرار عناوين الأخبار. جلب لنا النصف الأخير من العام اتجاهًا آخر: ميتافيرس. بهدف الجمع بين حياتنا الاجتماعية الواقعية والعمل والتكنولوجيا الغامرة ، استحوذت ميتافيرس metaverse على خيال الجمهور. على الرغم من أن metaverse لا يزال في أيامه الأولى ، يلعب التشفير بالفعل دورًا رئيسيًا.

دعنا نتعمق في بعض مشاريع blockchain التي تساعد في تحقيق هذا المستقبل الرقمي الجديد.

لماذا يعتبر التشفير و blockchain مهمين لـ ميتافيرس metaverse؟

لفهم مدى أهمية العملات المشفرة و blockchain في metaverse ، دعنا نلخص بإيجاز ما هو metaverse. metaverse هو عالم متصل عبر الإنترنت يمكن استكشافه عبر تجسيدات ثلاثية الأبعاد. يمكن للمستخدمين العمل والتواصل الاجتماعي والإنشاء والتعلم في مكان واحد. فكر في الأمر على أنه التطور التالي لتجربة الإنترنت.

بينما يحتوي الويب على مدفوعات PayPal وبطاقات ، فإن ميتافيرس metaverse يحتوي على تشفير للمساعدة في إنشاء اقتصاد رقمي.

لقد أثبتت Blockchain أنها تقنية مفيدة لستة مجالات رئيسية رئيسية: إثبات الملكية الرقمي ، والتحصيل الرقمي ، ونقل القيمة ، والحوكمة ، وإمكانية الوصول ، والتشغيل البيني. توفر تقنية Blockchain حلاً شفافًا وفعالاً من حيث التكلفة ، مما يجعلها مناسبة بشكل مثالي لـ ميتافيرس metaverse.

يمكنك استكشاف هذه المجالات الستة بمزيد من التفصيل من خلال التوجه إلى ما هو Metaverse ؟.

دعنا نلقي نظرة على كيفية تطبيقه على المشاريع metaverse عبر سلاسل الكتل المختلفة.

مشاريع ميتافيرس Metaverse على Binance Smart Chain

لقد حدث قدر كبير من التطوير على Binance Smart Chain عندما يتعلق الأمر بـ metaverse. تتراوح المشاريع من ألعاب الورق القابلة للتحصيل مع لاعبين حقيقيين مثل Top Goal إلى عوالم على غرار RPG في Cyber ​​Dragon و Alien Worlds. حتى أن هناك كازينو مملوك للاعبين ، وألعاب لامركزية ، ومشروع واقع افتراضي metaverse كلاسيكي يستضيف أحداثًا تسمى SecondLive.

يمكنك قراءة مجموعتنا المختارة من 4 مشاريع BSC Metaverse يجب أن تعرفها لمعرفة المزيد حول ما تقدمه BSC.

ما هو Sandbox (SAND)؟

Sandbox هي لعبة blockchain حيث يستكشف المستخدمون عالمًا افتراضيًا يحتوي على NFTs (رموز غير قابلة للاستبدال) ، وبيئات أنشأها المستخدمون ، ومحتويات أخرى. تأسست لعبة Sandbox كلعبة محمولة في عام 2011 ، وقد تطورت إلى لعبة معقدة على Ethereum باستخدام ETH (ETH) ، والرمز SAND لتعزيز اقتصادها داخل اللعبة.
ينشئ اللاعبون الصورة الرمزية الخاصة بهم وهويتهم الرقمية ، وهو مفهوم رئيسي للميتافيرس. يمكن ربط الصورة الرمزية بمحفظة تشفير لإدارة NFTs الخاصة باللاعب ورموز SAND وأصول blockchain الأخرى. يمكن للاعب أيضًا إنشاء ألعاب وعناصر افتراضية باستخدام أدوات VoxEdit و Game Maker. يمكن لهذه البرامج القوية إنشاء أصول معقدة ومحترفة لألعاب الفيديو ، والتي يمكنك تحويلها بعد ذلك إلى NFTs. نظرًا لأنه يمكن للمستخدمين تداول هذه العناصر ، فقد طور هذا نموذج اللعب لكسب حيث يمكن للمستخدمين تحقيق دخل إضافي من خلال لعب The Sandbox.

ما هو Decentraland (MANA)؟

Decentraland هو عالم ثلاثي الأبعاد حيث يقوم اللاعبون بتصميم مخططاتهم واستضافة الأحداث وإنشاء المحتوى والمشاركة في الأنشطة الاجتماعية الأخرى. يعتمد الاقتصاد الرئيسي في Decentraland على blockchain لإنشاء الهوية الرقمية والملكية وندرة العناصر الفريدة. إنه أحد أشهر المشاريع وأكثرها شهرة التي أدت إلى جنون metaverse الكبير في أواخر عام 2021.
تأسس Estaban Ordano و Ari Meilich في عام 2016 ، وأخذوا لعبة بسيطة ثنائية الأبعاد وحولاها إلى عالم NFT كبير بقيمة مئات الآلاف من الدولارات. يحتوي المشروع أيضًا على رمز الأداة المساعدة ERC-20 MANA الخاص به.
إذن كيف يدخل Decentraland في metaverse؟ حسنًا ، إنها تحدد العديد من المربعات في metaverse: الواجهة ثلاثية الأبعاد والاقتصاد الرقمي والعناصر الاجتماعية وأحداث اللعبة. كلما زاد اتصال المشاريع بـ Decentraland ، بدا وكأنه محور metaverse. تشتهر Decentraland أيضًا بشكل خاص بالعقارات الافتراضية NFT التي تسمى LAND. بالإضافة إلى توفير حقوق التصويت في المنظمة اللامركزية اللامركزية المستقلة (DAO) ، نمت قيمة LAND بشكل كبير ، مما جعلها تحظى بشعبية لدى المتداولين والمستثمرين.

ما هي عملة (ENJ)؟

Enjin عبارة عن منصة blockchain تركز على إنشاء NFTs المستخدمة كعناصر لعبة. أصدر المشروع مجموعات تطوير البرمجيات (SDKs) التي تسهل على المستخدم العادي إنشاء NFT قائم على Ethereum. نظرًا لأن NFTs أصبحت بالفعل جزءًا رئيسيًا من metaverse ، فقد سعى Enjin إلى إنشاء طريقة أكثر أمانًا لعملها.

الشكوى الشائعة حول NFTs هي أنها يمكن أن تكون غير سائلة. تحتاج إلى العثور على مشترٍ لـ NFT الخاص بك ، الأمر الذي قد يستغرق بعض الوقت. ومع ذلك ، يمكن دائمًا صهر Enjin NFT مقابل عملات ENJ. هذا يعني أن NFTs سيكون لها دائمًا بعض القيمة حتى يصل سعر ENJ إلى الصفر. نظرًا لعدم وجود حاجة لانتظار المشتري ، يمكن أن يوفر تحويل NFT إلى ENJ سيولة فورية. من خلال المساعدة في الحفاظ على القدرة على التحصيل الرقمي والندرة ، يبدو أن Enjin جزء مفيد من metaverse.

ما هو Blocktopia (BLOCK)؟

Bloktopia هي لعبة أخرى للواقع الافتراضي تقع في ناطحة سحاب مكونة من 21 طابقًا. مثل Decentraland و The Sandbox ، تهدف Bloktopia إلى أن تكون مركزًا للأحداث والتواصل والعمل والمزيد. يمثل الطابق الحادي والعشرون أقصى عرض من Bitcoin يبلغ 21 مليون BTC. يستخدم المشروع blockchain Polygon لدعم أربعة جوانب رئيسية: التعلم ، والكسب ، واللعب ، والإبداع.

السابق
ما هي محفظة الأجهزة للعملات المشفرة ولماذا يجب عليك استخدام واحدة؟
التالي
أبراج اليوم الأحد 2-1-2022 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الأحد 2\1\2022 | توقعات الأبراج الأحد كانون الثاني | الحظ 2 يناير 2022