التخطي إلى المحتوى

نجح منتخب الأرجنتين في تحقيق فوز كبير على منتخب نيكاراجوا وذلك بخمس أهداف مقابل هدف وحيد، وأتى ذلك في المباراة الودية التي قد ضمت المنتخبين يوم السبت الموافق الثامن من يونيو، على ملعب “بيسينتيناريو” داخل مدينة “سان خوان” الأرجنتينية.

الأرجنتين يتقدم بفوز ساحق

ويذكر أن نجم نادي برشلونة والمنتخب الإسباني اللاعب ليونيل ميسي قد قام بإحراز هدفين قبل أن يقوم المدرب بإراحته خلال الشوط الثاني، ويذكر أن فوز المنتخب الأرجنتيني الكبير بخمس أهداف على منتخب نيكاراجوا المتواضع جاء في ظل الاستعداد من أجل بطولة كوبا أميركا والتي من المخطط إقامتها في البرازيل الأسبوع المقبل.

في حين قد قام كل من اللاعب لاوتار بتسجيل الهدف الثالث للأرجنتين خلال الدقيقة 62 من الشوط الثاني، ليقوم اللاعب مارتينيز (21 عاما) بتسجيل الهدف الرابع بعد ذلك خلال الدقيقة 72، لينهي بعد ذلك اللاعب روبرتو بيرييرا سيمفونية الأرجنتين الرائعة خلال الدقيقة 80 بتسخيل الهدف الخامس والأخير.

وقام منتخب نيكاراجوا بتسجيل هدفه الوحيد من خلال اللاعب خوان باريرا وذلك خلال الدقيقة 90 والثواني الأخيرة من عمر المباراة، ويذكر أن ملعب “سان خوان دل بيسنتيناريو” والموجود في وسط غرب الأرجنتين قد ضمت مدرجاته ما يقرب من 25 ألف متفرج.

سكالوني يشيد بمباراة الأرجنتين

ومن الجدير بالذكر أن المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني قد علق على هذا الفوز قائلًا: “لعبت نيكاراغوا بحماس كبير، قدموا مباراة محترمة، في بعض الأحيان استحوذوا الكرة لأننا فضلنا الانتظار قليلا لإيجاد المساحات”.

ويذكر أن منتخب الأرجنتين كان قد ضم المدير الفني الجديد ليونيل سكالوني خلفا عن المدير الفني خورخي سامباولي بعد مشاركة مخيبة للآمال في مونديال روسيا 2018.

الأرجنتين تسعى لبطولات جديدة

كما تجدر الإشارة إلى كون النجم العالمي الكبير ونجم برلونة ليونيل ميسي والبالغ من العمر 31 عاما، يبحث في الوقت الراهن عن لقب أول مع بلاده في المسابقة، وذلك بعد أن احتلت الأرجنتين مركز الوصيف ثلاث مرات خلال كل من (2007 و2015 و2016).

ويجب الإشارة لكون قرعة بطولة “كوبا أمريكا” قد جعلت منتخب الأرجنتين فى المجموعة الثانية مع كل من منتخب كولومبيا، ومنتخب باراجواى، بالإضافة إلى منتخب دولة قطر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: جميع الحقوق محفوظة