أخبار فنية

نادين نسيب نجيم تنقل جمال طبيعة لبنان لمتابعيها وتنشر صورها برفقة طفليها

تابعنا على:  

الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم أمتعت متابعيها جمال طبيعة لبنان من خلال نشرها لصور التقطتها مع عائلتها في منطقة “بعقلين” اللبنانية التي تتميز بجمال شلالاتها الزرقاء.
وبسبب اغلاق بعض المطارات التي فرضتها جائحة “كورونا”، وحالت دون أن يتمكن هواة السفر من زيارة بلدانهم المفضلة، قرّرت نادين أن تكون وجهتها هذا العام في بلدها لبنان، وتختار كل فترة منطقة لبنانية لزيارتها برفقة أولادها.

نادين وأولادها

وينطبق على “الشلالات الزرقاء” التي زارتها نادين قول “جنات عا مد النظر” في الشوف اللبناني، فجلساته الموزعة على أركانه الشاسعة، المتفاوتة المستويات، إضافة إلى واحات التسلية الخاصة بالأطفال، تشكل باقة خيارات لكل من يريد الهروب من صخب الحياة ومتاعبها.

وبدت نادين وطفليها ومن رافقها من أقرباء سعيدون بالاستمتاع بجمال “الشلالات الزرقاء” وسحرها، وعمدت نادين الى التقاط عدد من الصور التذكارية ذات خلفية غنية بمشاهد من طبيعة لبنان، حيكت بتأن لتكون بمثابة “كارت بوستال” عندما ينظر إليها أي شخص، وقامت بارفاق الصور بتعليق قالت فيه: “هيدا لبنان هيدي شلالات بعقلين … اجمل مناظر الطبيعة ببلدي الحبيب لبنان قررت هل السنة اكتشف انا وولادي جمال طبيعة لبنان بكل المناطق … لو ما في سفر بلبنان بتحس حالك سافرت الله يحمي بلدي وشعبه ويرجّع ايام العزّ لبلدنا ولأمان لكل اللبنانيين منستاهل نعيش بفرح ونتمتع ببلدنا من دون هم ومشاكل ونكد”.

ولم يمض اسبوع على انتهاء نادين من تصوير مسلسلها 2020 الذي بات مؤكداً عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، حتى أعلن صاحب شركة الصباح صادق الصباح من خلال صورة نشرها مع نادين عن تعاون مرتقب جديد بين شركة الصباح ونجمة الشركة نادين نجيم.
وقد نشر الحساب الرسمي لشركة الانتاج صورة تجمع بين المنتج ا صادق الصباح والممثلة نادين نجيم مرفقة بعبارة:” تحضير مشاريع جديدة “، على ان يكشف عن تفاصيل العمل خلال المرحلة المقبلة.

صادق الصباح ونادين نجيم
صادق الصباح ونادين نجيم

وكان الصباح قد شكر فريق عمل مسلسل 2020 كاملاً والنجوم المشاركين قصي خولي ورامي عياش والمخرج فيليب اسمر وجميع المشاركين بإنجاح تصوير العمل رغم الظروف الصعبة وازمة كورونا معلنا عرضه خلال شهر رمضان المقبل.


وكتب الصباح على “تويتر”: “دخل مسلسل 20 20 مرحلة المونتاج بعد الانتهاء من التصوير، اشكر نجمة الشركة نادين نسيب نجيم والنجم الصديق قصي خولي والفنان النجم رامي عياش على مجهودهم والتزامهم واخص بالشكر كل ابطال العمل وكل من ساهم في اتمام هذه المهمة الاستثنائية خصوصا ًالمخرج فيليب اسمر وفريق عمله وكل الفنيين. كما احيي قيادة قوى الامن الداخلي لتعاونهم ومساندتهم. واعدكم بعمل رمضاني على اعلى مستويات المنافسة بإذن الله وسنكون جميعاً في استراحة محارب قبل ان ننطلق قريباً بسلسلة مشاريع قيد التحضير لشركة الصباح اخوان”.

السابق
رينيه فايلر يعود إلى القاهرة أول يوليو بعد قضاء إجازة عائلية فى سويسرا
التالي
تسريب جديد يكشف عن تصميم Galaxy A01 Core المرتقب

اترك تعليقاً