أخبار الرياضة

الزمالك يسعى للتخلص من أزمة اللجنة الأولمبية

تابعنا على:  

نادي الزمالك يسعى للتخلص من أزمة اللجنة الأولمبية وعقد صلح بين الطرفين بعد مرور وقت طويل من الخلافات، تم إنشاء جلسة بين هشام نصر رئيس اتحاد كره اليد عضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية في نادي الزمالك، كان ذلك لحل المشاكل بين الطرفين وأزمات ومشاكل الجمعية العمومية التي كانت في شهر أغسطس 2018.

وقد قامت اللجنة برفضها وذلك بسبب مخالفة القواعد والشروط التي وضعتها اللجنة الأوليمبية، خلال هذه الجلسة رجع رئيس الزمالك في موقفة الحاد ضد اللجنة ورجع في هجومه الذي قام به من خلال الفيديوهات، حيث شهدت هذه الجلسة التخلص من الصراع والوصول لحل المشكلة بين الطرفين وسوف تعتمد الجمعية العمومية ذلك.

إجراءات رئيس نادي الزمالك

قام رئيس النادي باتصالات هاتفية برئيس اتحاد السباحة وياسر إدريس وعضو مجلس الإدارة اللجنة الأولومبية، وقام باتصالات أخري توضح بأن هذه المشاكل سوف تنتهي بمجرد اعتماد الجمعية العمومية التي أقامت السنة الماضية، يحرص رئيس نادي الزمالك بمتابعة حل المشاكل لكي يصل لاعتماد الجمعية العمومية للسنة الماضية.

وهذا يأتي في نفس الوقت لاعتماد الجمعية العمومية لهذا العام 2019 لذلك يلجأ للوصول للصلح، فقد كان السنة الماضية لرئيس نادي الزمالك العديد من المشاكل التي قام بها مع الجهات المختلفة منها اللجنة الأوليمبية، بسبب ذلك قامت اللجنة بمعاقبته بعدم تواجده لمدة سنتين في أي نشاط رياضي وعدم حضوره المباريات.

لذلك تم منع العديد من المباريات التي سوف تقام في نادي الزمالك في مختلف النشاطات وذلك ما زاد الخلافات بينهم.

محاولات رئيس نادي الزمالك لحل الخلاف

يحاول رئيس نادي الزمالك جاهداً بكل الطرق لوصول لصلح مع الجمعية العمومية لأن ذلك تسبب بمشاكل كثيرة للنادي، تدخل عديد من الجهات لوصول لحل بين الطرفين ووضع حد لكل تلك المشاكل التي نشأت بين الطرفين، فيجب أن تنشأ بينهم صفحة جديدة قبل أن تتعقد الأمور أكثر من ذلك مع وجود إمكانية تقليل العقوبة التي أقامت علي رئيس نادي الزمالك.

السابق
جدول ترتيب الدوري المصري بعد يوم الجمعة 10-5-2019
التالي
تردد قناة بيراميدز الجديد HD و SD على قمر نايل سات