أخبار فنية

نوال الزغبي: هذا رأيي بحفلات “الأونلاين” ونادين نجيم ليست الممثلة الأجمل

تابعنا على:  

عبرت النجمة اللبنانية نوال الزغبي عن موقفها من الحفلات “الأونلاين” التي قام بها عدد من نجوم ونجمات العالم العربي في فترة الحجر المنزلي التي سببتها أزمة “كورونا” وقالت: “كي أقوم بحفلة أونلاين يجب أن أقوم بشيء يشبهني غير الذي رأيناه من باقي النجوم”، مشيرة خلال حلولها ضيفة في برنامج “ضحك ولعب وجد” مع الزميل محمد قيس عبر قناة “MTV” اللبنانية، إلى أن “هناك حفلات عادية وحفلات جميلة”.

وتابعت رداً على سؤال، أنها لم تتابع نانسي عجرم أو نجوى كرم ، انما رأت بعض اللقطات عبر “السوشيال ميديا”، مؤكدة ان “كل واحدة منهنّ كان لها طريقتها، فـ نانسي كانت حفلتها شبابية وأحببت طريقة غنائها، أما نجوى فهذا ستايلها وكان هناك إبهار في حفلها”.
وشدّدت نوال أنه في حال أرادت احياء حفل “أونلاين” تفضل أن لا يكون شبيهاً بأي حفل، ورشحت نوال أن تقوم بحفل أونلاين يجمعها بالفنان اللبناني رامي عياش، وهكذا تكون قد قدمت فكرة جديدة”

من جهة ثانية، أكدّت نوال أنها “كانت بحاجة الى استراحة من العمل بعد الحظر الذي فرضته جائحة “كورونا” على العالم وألزمت الجميع على البقاء في المنزل”.

وكشفت نوال انها تقوم بحياكة الصوف في هذه الفترة، وقامت بذلك مباشرة على الشاشة، مؤكدة أن هذه الهواية هي نوع من التأمل بالنسبة لها، كما قالت أنها تقوم بصنع الثياب لكلابها بنفسها”.
وانتقدت نوال الفنانات اللواتي يتواجدن على تطبيق “تيك توك” قائلة: “لم أحب هذا التطبيق، وأنا ضدّ الفنانات اللواتي يظهرن عليه، لأنه يقلّل من قيمتهن، و”التيك التوك” هو لفئة العشر سنوات وأقل”.

وأضافت: “لن أنضم اليه، وفي حال تمّ عرض مبلغ مليون دولار لأنخرط به، ساعتئذ أنظر بالموضوع”.
وتحدثت نوال أن “كل شيء تقوم به تمارسه بحب، والحب موجود دائماً في حياتها، لكن لا زواج قريب”، مشيرة إلى أن “تجربة الزواج كانت فاشلة، وفي حال أردت أن آخذ هذا القرار مرة جديدة أخاف أن أفشل ، وأنا أضمن نفسي ولكن لا أضمن الشريك الآخر”.

وفاجأ النجم اللبناني وائل كفوري نوال باتصال خلال عرض الحلقة اذ أكدّ على الصداقة القوية التي تربطه بها، مشيرا الى انه “أراد أن يقوم بمداخلة كوائل الصديق والأخ لنوال الذي يحبها ويعتز بصداقتها”.
كما تمنى وائل أن “تمر هذه المرحلة الصعبة التي يعيشها العالم جراء فيروس كورونا على خير وتعود الألفة والمحبة بين الجميع”.
نوال من جهتها، قالت أن “وائل حالة استثنائية وهو كامل متكامل بالشكل والمضمون وليس فقط كفنان”.
وأضافت: “محبتي لوائل ليست حب المرأة للرجل وأهديه أغنية”يا جدع”.
وعن التغير الذي حصل معها من ألبوم “الليالي” وصولاً إلى ألبوم “كدة باي” قالت نوال: “صوتي أصبح أكثر نضوجاً، وبات لديّ خبرة أكثر، وبُت أدري ماذا يليق بي وأعلم كيف أستعمل احساسي”.

السابق
بالوثائق: سر منع ريم البارودي من العمل الإعلامي
التالي
أنجلينا جولي تدعم حقوق الملونين بتبرعها بمبلغ 200 ألف دولار وتدعو لمواجهة العنصرية

اترك تعليقاً