التخطي إلى المحتوى

انتهت مباراة كل من منتخب البرتغال ضد منتخب سويسرا، بفوز المنتخب البرتغالي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للمنتخب السويسري، بدور نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، في ظل تألق كبير لنجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو.

مباراة البرتغال وسويسرا

ومن الجدير بالذكر أن مباراة البرتغال وسويسرا قد أُقيمت على ملعب “دو دراجاو”، يوم الأربعاء الموافق الخامس من يونيو 2019، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من دوري الأمم الأوروبية في نسختها الأولى.

ولفت الدون انتباه الملايين من المشاهدين حول العالم بتسجيل أهداف البرتغال الثلاث خلال المباراة، فقد بدأت مباراة البرتغال ضد سويسرا بشكل سريع، ونجح لاعب ونجم نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو في تسجيل الهدف الأول في شباك المنتخب السويسري، لينهي التعادل السلبي وذلك في الدقيقة 25، وبذلك استعاد الدون ذاكرة التهديف من الركلات الحرة للمرة الأولى منذ نهائيات كأس العالم 2018.

الـ Var تحدث ضجة في مباراة البرتغال وسويسرا

واستمر المنتخب البرتغالي والمعروف باسم برازيل أوروبا في الاستحواذ والضغط بشكل كبير طوال الشوط الأول من أجل البحث عن هدف جديد، كما حاول المنتخب السويسري الوصول إلى شباك برازيل أوروبا ولكن دون جدوى.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، شهدت مباراة البرتغال وسويسرا لغطًا وضجة تحكيمية كبيرة، وحدث ذلك بعد أن تغاضى الحكم عن ركلة جزاء لصالح المنتخب السويسري ولم يحتسبها، واستمرت المباراة، ثم بعد ذلك قام الحكم باحتساب ركلة جزاء لصالح المنتخب البرتغالي من خلال الهجمة المرتدة ذاتها.

الأمر الذي أدى إلى تشاور حكام تقنية الفيديو “VAR”، وقام حكم مباراة البرتغال وسويسرا بالذهاب لمتابعة إعادة اللقطة الخاصة باعتداء ظهير منتخب البرتغال يلسون سيميدو، على لاعب المنتخب السويسري، ليأتي الحكم بقرار يبدل المواقف بين المنتخبين.

ثم قام حكم مباراة البرتغال وسويسرا بإلغاء قراره، واحتسب ضربة جزاء لصالح المنتخب السويسري، وقام بتسديها النجم ريكاردو رودريجيز في الدقيقة 57، ونجح بها، الأمر الذي أدى إلى تعادل المنتخبين، ولكن أبدع النجم كريستيانو رونالدو خلال الدقائق الأخيرة في المباراة، وسجل هاتريك في الدقيقة 88 و90، لتنتهي المباراة بفوز منتخب البرتغال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: جميع الحقوق محفوظة