التخطي إلى المحتوى

تعرض منتخب المملكة العربية السعودية لهزيمة من المنتخب الفرنسي، بهدفين لفرنسا مقابل لاشئ للمملكة السعودية، وقد أتى ذلك بأولى مباريات السعودية وذلك بالجولة الأولى من المجموعة الخامسة، للشباب تحت سن 20 عامًا، والذي يعقد في بولندا.

كأس العالم للشباب 2019

ويذكر أن مباراة المملكة العربية السعودية ضد فرنسا قد انتهت بالهزيمة، فقد قام اللاعب الفرنسي يوسف فوفانا بتسجيل الهدف الأول للمنتخب الفرنسي فى الدقيقة الثلاثة وأربعين من الشوط الأول، بينما قد قام اللاعب أمين جويرى بتسجيل الهدف الثانى لفرنسا في الدقيقة الخمسة والسبعين من الشوط الثاني في المباراة.

ومن الجدير بالذكر أن لاعب منتخب المملكة العربية السعودية فرج الغشيان كان قد تعرض للطرد مبكرا، وذلك في الدقيقة الثانية عشر من اللقاء.

المنتخب الفرنسي يتصدر كأس العالم للشباب حتى الآن

كما تجدر الإشارة إلى أن المجموعة الخامسة أيضًا في مونديال الشباب كانت شهدت التعادل بين كل من منتخب دولة مالي، ومنتخب دولة بنما وذلك بهدف لكل من الفريقين.

وبانتهاء مباراة المملكة العربية السعودية مع فرنسا، أصبح المنتخب الفرنسي متصدر المجموعة الخامسة وذلك برصيد ثلاث نقاط، بينما في المرتبة الثانية والمرتبة الثالثة يأتي كل من منتخب بنما، بالإضافة إلى منتخب مالي، بينما يأتى منتخب المملكة العربية السعودية فى المركز الأخير بدون أي رصيد من النقاط بعد خوضه لمباراته الأولى.

كما يذكر أن المجموعة الخامسة التي تضم منتخب المملكة العربية السعودية تحتوى أيضًا على كل من: منتخب جمهورية فرنسا، ومنتخب دولة مالي، وكذلك منتخب بنما.

ويجب الإشارة إلى أن مباراة المملكة العربية السعودية والمنتخب الفرنسي في بطولة كأس العالم للشباب 2019، قد تم بثها على قناة bein SPORTS HD المفتوحة، وقام المعلق حسن العيدروس بالتعليق على مباراة الأخضر السعودي.

مباريات الأخضر السعودي القادمة

يذكر أنه متبقي للمنتخب السعودي مباريتين في مجموعته وهم:

  • المباراة الثانية للمنتخب السعودي ستكون مع منتخب مالي، يوم الثلاثاء 28 مايو، الساعة 9:30 بتوقيت السعودية، على ملعب غندينا.
  • أما أما آخر مباراة في مجموعة السعوجية ستكون يوم الجمعة 31 مايو، الساعة7 بتوقيت مكة، على ملعب بيدغوشتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: جميع الحقوق محفوظة