منوعات

هل ستؤجل هيئة الأوراق المالية والبورصات اتخاذ قرارات بشأن صناديق بيتكوين؟

تابعنا على:  

لازالت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية تستمر في تأخير اتخاذ قرارات بشأن الصناديق المتداولة في البورصة (ETF) من خلال بيتكوين (BTC)، وإصدار إشعارين جديدين بتمديد الموعد النهائي.

يوم الأربعاء، أجلت هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) عرضين رئيسيين لتداول بيتكوين، بما في ذلك صندوق متداول بالبورصة “الفعلي” الخاص ببورصة نيويورك أكرا، المسمى بيتوايز بيتكوين إي تي بي ترست، وصندوق بيتكوين المتداول بالبورصة التابع لشركة غراي سكيل بيتكوين ترست.

تتوقع هيئة الأوراق المالية والبورصات الآن اتخاذ قرار بشأن الموافقة أو الرفض، أو “بدء الإجراءات لتحديد إذا ما كان سيتم رفض” صندوق بيتكوين المتداول بالبورصة من بيتوايز و صندوق بيتكوين المتداول بالبورصة من غراي سكيل يوم 1 فبراير و5 فبراير، على التوالي.

بيتكوين

كتبت هيئة الأوراق المالية والبورصات في كلا الإشعارين: “وجدت الهيئة أنه من المناسب تحديد فترة أطول لاتخاذ إجراء بشأن تغيير القاعدة المقترح بحيث يكون لديها الوقت الكافي للنظر في تغيير القاعدة المقترح وأي تعليقات مستلمة”.

حسبما ورد سابقًا، قدمت بيتوايز أسيت مانجمنت طلبًا لإصدار صندوق بيتكوين متداول بالبورصة مدعوم ماديًا يوم 14 أكتوبر، وتخطط لتوفير التعرض لـ “عملات بيتكوين الفعلية” بدلًا من المشتقات مثل عقود بيتكوين الآجلة أو التعرض غير المباشر أسقطت الشركة بعد ذلك طلب صندوق عقود بيتكوين الآجلة المتداول بالبورصة الخاص بها في نوفمبر، حيث تم إطلاق العديد من هذه المنتجات في الولايات المتحدة.

غراي سكيل هو أكبر صندوق بيتكوين في العالم حيث يبلغ إجمالي الأصول الخاضعة للإدارة 45,5 مليار دولار تقدمت الشركة بطلب لتحويل منتجها الرائد لبيتكوين إلى صندوق متداول بالبورصة يوم 19 أكتوبر.

السابق
تعرف على خطط الشبكة الاجتماعية ريديت للاكتتاب العام
التالي
أبراج اليوم الثلاثاء 21-12-2021 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الثلاثاء 21\12\2021 | توقعات الأبراج الثلاثاء كانون الأول | الحظ 21 ديسمبر 2021