آخر الأخبار

هل سيوقف المشرعون في نيويورك العملة المشفرة لأول؟

تابعنا على:  

كشفت الهيئة التشريعية في نيويورك في وقت مبكر من يوم الجمعة عن موافقتها على وقف محدود لمدة عامين لتعدين العملات الرقمية في محطات توليد الطاقة بالوقود الأحفوري.

و صوت مجلس الشيوخ ، بعد دفعة أخيرة من قبل المدافعين عن البيئة ، على إجراء للجمعية لفرض حظر جزئي لأول مرة في البلاد في الساعات الأخيرة من الجلسة التشريعية مشروع القانون ، الذي تعارضه بشدة صناعة العملات المشفرة ، يستهدف بشكل ضيق التعدين لإثبات العمل الذي يستخدم الكهرباء من وراء العداد من محطات الوقود الأحفوري.

و أصبحت Upstate New York وجهة جذابة للشركات التي “تعدين” العملات الرقمية بما في ذلك Bitcoin ، نظرًا لتوفر محطات الطاقة ومواقع التصنيع السابقة ذات البنية التحتية الكهربائية غير المستخدمة.

و يستثنى الإجراء العمليات التي أمنت بالفعل أو تقدمت للحصول على تصاريح جوية جديدة أو متجددة والجزء الأكبر من المنشآت في نيويورك التي تعتمد على الطاقة من الشبكة الكهربائية.

ومع ذلك ، فإن المؤيدين الذين دفعوا بقوة يرون أنها خطوة مهمة لتجنب زيادة الانبعاثات من الصناعة التي تعيد تشغيل محطات الطاقة القديمة.
العملة المشفرة
هل تستطيع العملات الرقمية أن تكمل النقود عبر الهاتف المحمول؟
هل تستطيع العملات الرقمية أن تكمل النقود عبر الهاتف المحمول؟
و قالت ليز موران ، المدافعة عن سياسة نيويورك في Earthjustice في بيان: “لقد دافع مجلس الشيوخ في نيويورك عن سكان نيويورك وقانون المناخ التاريخي الخاص بنا من خلال إقرار هذا القانون الحاسم لمعالجة التشفير في محطات توليد الطاقة بالوقود الأحفوري”.
و مع إقرار هذا القانون قال المجلس التشريعي بحق إن محطات توليد الطاقة التي تعمل بالوقود الأحفوري لا يمكن أن تحصل على حياة ثانية في نيويورك فقط من أجل مكاسب الصناعة الخاصة ، الأمر الذي من شأنه أن يطير على وجه التفويضات المناخية للولاية”.

و سيتطلب مشروع القانون أيضًا دراسة الصناعة وتأثيراتها البيئية من قبل إدارة الحفاظ على البيئة حيث تراجعت صناعة العملات المشفرة ومجموعات الأعمال بشدة عن هذا الإجراء ، بحجة أنه سيكون له تأثير مخيف وتشويهه باعتباره حظرًا بالجملة على تعدين العملات الرقمية.

وكان راعي مشروع القانون السناتور كيفن باركر (ديمقراطي من بروكلين) قد فقد الأمل في تمرير الإجراء يوم الأربعاء وأشار المسؤولون التشريعيون إلى وجود عدد كافٍ من الأصوات لتمريرها ، لكن القيادة كانت متوجسة من تقديم مشروع القانون إلى الأمام.

و أثار بعض المشرعين ، لا سيما أولئك الذين لديهم شركات cryptocurrency و blockchain في مناطقهم ، مخاوف بشأن تأثير الوقف الاختياري و حذرت الصناعة من أن مشروع القانون سيؤثر على الاستثمار في الولاية.

قال السناتور جيريمي كوني (ديمقراطي من روتشستر) ، الذي تضم منطقته المقر الرئيسي لشركة Foundry ، وهي صناعة عملة رقمية الشركة التي مارست ضغوطًا مكثفة ضد الوقف و كل وظيفة مهمة بالنسبة لي في روتشستر.
أقر مجلس الشيوخ تجميدًا أوسع نطاقًا العام الماضي ، وتم إحياء الإجراء بعد دفعة منسقة من قبل الجماعات البيئية وأنصار آخرين.

المعركة حول مشروع القانون ستنتقل الآن إلى مكتب الحاكم كاثي هوشول لم يراهن الحاكم على منصب وسعى للحصول على تصريح متجدد لعملية تعدين للعملات المشفرة تعمل بالغاز في منطقة Finger Lakes والتي دفعت لدفع الفاتورة.

قالت بيريان بورينغ ، مؤسسة ورئيسة غرفة التجارة الرقمية ، وهي مجموعة صناعية في بيان حول التمرير المتوقع لـ الفاتورة، نأمل مخلصين أن يرى الحاكم هوشول الأثر المدمر الذي سيخلفه هذا الوقف الاختياري على نيويورك وألا يوقع على هذا القانون.

السابق
هل سيستمر قانون يدرس القضايا المتعلقة بالتبرعات لحملة العملة الرقمية؟
التالي
لاستكشاف حالات استخدام العملة الرقمية- سنغافورة تتعاون مع صناعة التمويل