أخبار فنية

هند القحطاني فيديو جديد يثير جدلاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي

تابعنا على:  

نشرت السعودية هند القحطاني فيديو آخر خاص بها على “سناب شات” ، ناقشت فيه معاناتها مع من يوبخها.

طالب السعوديون ، الناس ، الإنصاف معها مثل باقي السيدات العربيات وغير المألوفات ، على حد تعبيرها ، عندما قالت: “كوني معقولة مع شابات أمتك”.

هند القحطاني فيديو جديد يثير جدلاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي

نشر رواد وجهات الاتصال طويل المدى بين الأشخاص مقطع الفيديو الذي وزعته “الخلفية” ، وعاد اسمها إلى أعلى نقطة في أشهر الهاشتاجات في المملكة العربية السعودية.

استمر المغردون على “تويتر” الهاشتاج الذي يسحب اسم سناب شات الشهير “هند القحطاني” ، حيث انتقدوا صعود اسمها المستمر ونمطها العلوي بين الحين والآخر.

وكتبت تغريدة سعودية: “هند القحطاني فيديو جديد كل يوم ، وكل يوم نرى اسمها قد صعد الترند. توقف عن الدوران حول اسم هذه السيدة الشابة إذا كنت بحاجة إلى مثل هذه الشخصيات لمحوها”.

هناك تغريدة أخرى: “الأخت هند لديها تركيز على التميز .. إنها تتعامل باستمرار مع تكلفة هذا الهاشتاج بأموالها .. نحن نعتبر حمايتك يا هند … ولديك فرصة كاملة في كل نشاط … طالما أنها ليست كذلك” لا تسيء استغلال فرصنا وتثير غضبنا “.

قال ايضا : “لكن ليست بهذه الطريقة ياهند!؟ … أعط مضمونًا أفضل … نحن في الواقع نبحث عن أفضل ما لديك … بدلاً من المضمون الدنيوي”.

مغرد اخر قال : “هند القحطاني فيديو آخر مرة أخرى ، لكن كلماتها غريبة. لا تقارن نفسها بالكافرين. بالتأكيد لديهم طبعة لاحقة. حنا أمة معتدلة ، سعودية … عشيرة بارزة ليس لها سبب “.

نوه : “وصمة عار عليها تخجل من نضجها وأولادها قبل أن يروا أمهم أيضا (كل واحد منكم رعاة وكل راعي مسؤول عن رعيته) بأي حال من الأحوال، اقلها تخاف الله في عيالها حسبي الله ونعم وكيل “.

مجموعة من المغردين أجرى تقييمًا بديلًا ، وقاموا بالدفاع “هند القحطاني” ، حيث قال أحدهم: “إنها سيدة قاسية منبوذة ، مع صغارها وحالتهم ، وكان لديها الخيار. للتأكد من سكنهم ، والمدارس ، وتذاكر لهم ، وتنظيف منزلها والطهي ، أو أكثر من ذلك ، رائعة ونظيفة ، وكلماتها متماسكة بشكل استثنائي حول الوجود والأفراد “.

وأوضح الشاعر الغنائي أنه كان مفتونًا بقدراتها ، قائلاً: “أحبها لجودتها .. الحياة مزعجة ونحن مع أقربائنا وفي دولنا مزعجة ، ودخلت أسلوب الترويج وهي مؤهلة للغاية. . “

في مكان مشابه ، غردت مرة أخرى: “صحيح ، لسانك يا هند ، وكلماتك منطقية على الدوام على أساس أننا سيدات سعوديات يسبوننا. علاوة على ذلك ، يعتبر المجتمع الرجعي أكثر الأمور وضوحا” . جولة ، كما لو أننا ارتكبنا خطأ ، على الرغم من حقيقة أنها أشياء تعتبر عادية في النظم الاجتماعية المهذبة “.

كذلك تغريدة أخرى لم تخطئ من فكرة مماثلة ، قائلة: “هند القحطاني شخصية راقية وفاعلة ، لكن الحسد ملأ القلوب ، ولو كانت أجنبية لوضعتموها فوق الثريا”.

السابق
موعد مباراة إسبانيا وهولندا الودية والقنوات الناقلة
التالي
أبراج اليوم الجمعة 13-11-2020 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الجمعة 13/11/2020 | توقعات الأبراج الجمعة 13 تشرين الثاني| الحظ 13 نوفمبر 2020