أخبار فنية

هل وصل إطلاق منصة تداول العملات المشفرة لطريق مسدود؟

تابعنا على:  

من الممكن أن يكون إطلاق منصة تداول العملات المشفرة التابعة لشركة Coinbase Global Inc في البلاد قد وصل بالفعل إلى طريق مسدود.

و في السياق، فقد قالت مصادر مطلعة مباشرة على هذا الأمر إن قرار الشركة التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها بالسماح للعملاء باستخدام واجهة المدفوعات الموحدة (UPI) – وهي وسيلة دفع رقمية رئيسية – لإجراء ودائع بالروبية لشراء العملات المشفرة في الهند ، يخضع للتدقيق التنظيمي Coinbase.
و هي بدأت في تقديم خدماتها التجارية في الهند يوم الخميس ، وقالت إنها تستخدم UPI ، التي تديرها شركة المدفوعات الوطنية الهندية (NPCI) ، لتمكين ودائع الروبية على منصتها ومع ذلك ، نفى NPCI أي معرفة بـ “أي تبادل تشفير باستخدام UPI”.
ما هي الإجراءات الفيدرالية المتخذة بحق العملات المشفرة والأصول الرقمية؟

و وقال شخص مطلع على الأمر إن بعض البورصات الأصغر الأخرى كانت تفعل ذلك أيضا وأغلقته البنوك “Coinbase ، نظرًا لحجمها الكبير وحدثها الكبير يوم الخميس ، لفتت انتباه الجميع هذا قيد التحقيق الآن”.

وأضاف الشخص أن NPCI ربما كان عليها التدخل لأنه لا يوجد حتى الآن وضوح بشأن شرعية العملات المشفرة في الهند وقال المصدر: “بعد توضيح NPCI ، لم يتبق سوى القليل للبنوك للقيام به بخلاف إيقاف هذه الحسابات”.
و رداً على بيان NPCI ، قال متحدث باسم Coinbase إن النظام الأساسي “يختبر بنشاط عددًا من طرق الدفع والشركاء لتمكين عملائنا من إجراء عمليات شراء العملات المشفرة بسلاسة إحدى هذه الطرق هي UPI ، وهو نظام دفع سهل الاستخدام وسريع”.
السابق
فوضى وصراخ في برنامج رامز جلال موفي ستار الحلقة السابعة – موسم رمضان 2022
التالي
هيمنة البيتكوين تتراجع وتصل لـ40.99%