التخطي إلى المحتوى

هيئة الرقابة والتحقيق ، والوظائف الشاغرة بها وطرق التقديم والأوارق المطلوبة، أعلنت هيئة الرقابة والتحقيق عن توافر فرص عمل ووظائف شاغرة للجنسين نساء ورجال، وعلى كل من يرغب في التقديم للإلتحاق بوظائف هيئة الرقابة والتحقيق عليه أستيفاء الضوابط والشروط التي حددتها الهيئة مسبقاً، والتقديم يتم من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالهيئة، وذلك بداية من يوم الأحد الموافق 29 -8-1440 بالهجري الموافق ( 5 مايو 2019 ) ويستمر التقديم حتى يوم الخميس الموافق 4 -9-1440 والموافق 9 مايو 2019 ميلادياً.

شروط التقديم على وظائف هيئة الرقابة والتحقيق

أعلنت هيئة الرقابة والتحقيق عن شروط التقدم لشغل الوظائف بالهيئة وتتلخص في السطور التالية:-

  • وظائف بالمرتبة السادسة للرجال بالتخصصات التالية:- ( مساعد مراقب إداري – محقق نظامي مساعد – مساعد محقق مالي ).
  • وظائف بالمرتبة السادسة للنساء بالتخصصات التالية:- ( مساعد مراقب إداري – مساعد محقق إداري ) .
  • وظائف بالمرتبة الثامنة للنساء بالتخصصات التالية:- ( مراقب إداري )، شرط الحصول على الماجستيرفي إدارة الأعمال بتقدير لا يقل عن جيد جداً.
  • أما عن المؤهلات المطلوبة في وظائف المرتبة السادسة :- الحصول على بكالوريوس بتقدير لا يقل عن جيد جداً في التخصصات التالية: ( إدارة أعمال – الأنظمة – إدارة مالية – القانون – الإدارة العامة – الحقوق – إدارة مالية ).

طريقة التقديم على وظائف هيئة الرقابة والتحقيق

بعد أستيفائك لكافة الشروط المُعلن عنها من قِبل الهيئة والتي قمنا بذكرها في الفقرات السابقة، يمكنك التقديم بكل سهولة عبر الموقع الإلكتروني للهيئة من ( هنا ) ويجب تحضير الأوراق المطلوبة قبل التقديم وتشمل ( صورة بطاقة الهوية الوطنيةصورة المؤهل العلميصورة من السجل الأكاديمي ).

في حالة وجود أي أستفسار يمكنك التواصل على الرقم التالي ( 0114052333 ) تحويلة ( 121 ).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: جميع الحقوق محفوظة