التخطي إلى المحتوى

أعلنت الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية من خلال موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صباح يوم الأربعاء، الموافق 5 يونيو 2019، خبر أحزن معظم أفراد الوسط الفني، وكذلك محبي ومتابعي الفن في العالم العربي، وقد أفاد هذا البيان بوفاة الفنان محمد نجم بعد صراع مع المرض.

وفاة الفنان محمد نجم

ومن الجدير بالذكر أن الفنان الكوميدي والنجم الشهير الكبير محمد نجم فد وافته المنية، صباح يوم الأربعاء الخامس من يونيو، وذلك عن عمر يناهز 75 عاماً، وقد توفي الفنان الكبير بعد صراع كبير مع المرض، وتوفي أثناء احتجازه داخل واحدة من أكبر المستشفيات الشهيرة في حي الدقي، والتي كان يتلقى بها العلاج منذ فترة قصيرة.

ويذكر أن نجم الكوميديا الضاحك الراحل محمد نجم، قد أصيب بجلطة دماغية وذلك يوم الثلاثاء قبل الماضى، والتي عقبها قد دخل أحد مستشفيات منطقة الدقى.

كما قد قام وفد من نقابة المهن التمثيلية تحت قيادة السيد الأستاذ الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، هذا بالإضافة إلى الفنانة نهال عنبر عضوة نقابة المهن التمثيلية بزيارة الراحل العظيم في المستشفى من أجل الإطمئنان على صحته، وقد حدث هذا وسط حالة من التكتم الكبير بين أفراد أسرة الفنان الكوميدى الكبير محمد نجم.

تشييع جناز الفنان الكبير محمد نجم

كما قد صرح السيد الأستاذ الدكتور أشرف زكي رئيس نقابة المهن التمثيلية، أنه من المقرر أن يتم تشييع جثمان الفنان الكبير محمد نجم، والذى قد رحل عن عالمنا بعد صراع مع المرض، من مسجد مصطفى محمود في منطقة المهندسين عصر الأربعاء.

كما تجدر الإشارة إلى كون الفنان الكبير محمد نجم رحمه الله، يعتبر واحد من أهم وأعظم رواد الكوميديا في جمهورية مصر العربية، والعالم العربي، فقد قام الفنان الكبير محمد نجم بتقديم الكثير من الأعمال المسرحية الكوميدية الرائعة والتي قد حققت نجاح وصدى واسع، ومستمرة في نجاحها إلى الآن مثل: ” مسرحية عش المجانين”، “ومسرحية اعقل يا مجنون”، وكذلك ” مسرحية عبده يتحدى رامبو”، و” مسرحية أولاد دراكولا”، و” مسرحية البلدوزر”، هذا بالإضافة إلى العديد من الأعمال المسرحية الناجحة والمتميزة والتي ما زالت تعرض حتى يومنا هذا على شاشات التليفزيون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: جميع الحقوق محفوظة