أخبار الرياضة

وقت بارتوميو Bartomeu ينفد قبل طعنة ميسي Messi القاتلة

تابعنا على:  

قال تقرير صحفي إسباني، اليوم الجمعة، إن ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، لم يحسم بعد موقفه النهائي مع الفريق، رغم ما تردد مؤخرا عن رغبته في الرحيل.

فقد ذكرت صحيفة “ماركا”، أن أزمة ميسي لا تقتصر على الوضع الرياضي المعقد، الذي يعيشه البارسا، حيث تمتد أيضا إلى علاقته السيئة مع الإدارة الحالية، والتي تمر بمنحنى خطير.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك العديد من المواقف، التي ساهمت في هذه الأزمة، خاصةً قرار الإدارة بتخفيض الأجور، والتسريبات التي خرجت حول رفض اللاعبين لهذا القرار.

لكن رغم ذلك، فإن رغبة ميسي في المغادرة حاليا ليست حاسمة، حيث ما زالت هناك شهور قبل انطلاق الموسم الجديد، وقد تستغرق المفاوضات بعض الوقت.

Volume 0% وأضافت “ماركا” أن “البرغوث” يترقب تطور الأحداث في النادي، مثل التخطيط للموسم المقبل، وهوية المدرب الجديد بعد كيكي سيتين.

لكن بات من المؤكد أن ميسي يملك مفاتيح مستقبله، حيث اختار القائد التوقيع على عقود قصيرة الأجل، لمدة عام أو عامين فقط، ولديه القدرة على إنهائها من جانب واحد، في نهاية كل موسم.

ومما لا شك فيه، أن أزمة ميسي ستكون بمثابة طعنة قوية، في ظهر جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي، قبل الانتخابات المقررة العام المقبل.

ويخشى بارتوميو فقدان ثقة أعضاء برشلونة، حيث سيواجه تهمة الفشل في الحفاظ على أفضل لاعب في تاريخ النادي، في حال مغادرة الأرجنتيني لقلعة كامب نو.

السابق
الثانوية العامة مصر: كيف يزيد فيروس كورونا عبء الامتحانات على الطلاب وأسرهم في مصر؟
التالي
تفاصيل ألبوم أصالة الخليجي الجديد 2020

اترك تعليقاً