آخر الأخبار

يتم شراء البيتكوين كعملة احتياطية من قبل العديد من رجال الاعمال والمسؤولين الحكومين

تابعنا على:  

تخطيط مشروع Do Kwon UST Stablecoin لشراء ما قيمته 10 مليار دولار من BTC يمكن أن يحقق نبوءة المستلم المتأخر لمعاملة البيتكوين الأولى.

تلقى Hal Finney أول معاملة بيتكوين على الإطلاق. توفي هال بمرض التصلب الجانبي الضموري في عام 2014 ، لكن إرثه يستمر لأنه كان عبقريًا (على الأقل في رأيي).

أو مسافر عبر الزمن أو مستبصر أعني  قام بالتغريد على هذا في عام 2009.

في وقت لاحق ، في عام 2010 ، كتب فيني منشورًا على منتدى BitcoinTalk الشهير يناقش فيه “مصير Bitcoin النهائي باعتباره” أموال القوة “التي تعمل كعملة احتياطية للبنوك التي تصدر أموالها الرقمية الخاصة”.

الآن نرى أن هواجس فيني الأخرى قد تتحقق.

في 14 مارس ، أعلن Do Kwon ، مؤسس Terraform Labs ، أن الخزانات الأرضية ستدعم باحتياطي بيتكوين (BTC) بقيمة 10 مليارات دولار.

أنشأت Terraform Labs بروتوكول Terra ، الذي يصدر عملات terraUSD (UST) و Luna (LUNA) المستقرة ، والتي يدعم الأخير منها خوارزميًا الأول.

على الرغم من أن Terraform Labs ليس بنكًا بالضبط ، فإنه يُصدر أمواله الرقمية الخاصة لتسهيل المدفوعات وسيتم دعمه قريبًا بعملة البيتكوين.

يعتبر هذا الأمر ذا أهمية كبيرة لأي شخص مهتم بنظام Bitcoin ، حتى إذا رفضت بشكل قاطع العملات الرقمية البديلة (العملات المشفرة بخلاف Bitcoin ؛ هناك مصطلح آخر أقل إغراءً لهم).

إذا أخذنا خطوة إلى الوراء ، فإن العملة المستقرة هي عملة مشفرة ترتبط قيمتها ببعض الأصول الأخرى ، وعادة ما تكون عملة أمريكية.

دولار. تعتبر العملات المستقرة مهمة لأنها تستخدم على نطاق واسع في تداول العملات المشفرة ، حيث يشكل USDT Tether الجزء الأكبر من حجم التداول.

لكن لديهم أيضًا تطبيقات دفع محتملة. في المجموع ، تمثل العملات المستقرة بالدولار الأمريكي 180 مليار دولار على الأقل من إجمالي القيمة السوقية.

تدعم معظم العملات المستقرة الشهيرة ، مثل USDT ودولار الولايات المتحدة (USDC) Circle Coin ، الأصول الحقيقية. بالنسبة لـ USDT ، هذه حزمة مختلطة ؛ بالنسبة إلى USDC ، هو نقد (ومكافئات نقدية “محددة بشكل عادل”).

يطلق عليهم عملات مستقرة مضمونة. هناك أنواع أخرى من العملات المستقرة المعروفة باسم العملات المستقرة الخوارزمية ، مثل الخزانات الأرضية.

العملة المستقرة الحسابية ليس لها ضمانات ؛ بدلاً من ذلك ، يتم حرق العملات المعدنية أو سكها لمطابقة قيمة العملة مع السعر المستهدف.

بالنسبة لـ UST ، تأتي LUNA لإنقاذها. يدعم جهاز LUNA UST. عندما يكون سعر الخزانات الأرضية مرتفعًا جدًا (> 1 دولار) ، يشجع البروتوكول المستخدمين على حرق (تدمير) جهاز LUNA والنعناع (إنشاء) الخزانات الأرضية.

عندما ينخفض ​​سعر الخزانات الأرضية بشكل كبير (أقل من 1 دولار) ، يشجع البروتوكول المستخدمين على حرق الخزانات الأرضية وصنع LUNA.

عملية الحوافز معقدة للغاية ، ولكن هناك وحدة سوق خيالية تتأكد من حدوثها حيث يمكن للأشخاص جني الأموال عن طريق إجراء صفقات المراجحة المناسبة لدفع UST (وغيرها من العملات المستقرة بغير الدولار الأمريكي الصادرة عن Terraform Labs) نحو السعر المناسب.

باختصار ، إنه مجرد “عرض وطلب”.

تابع/ي ايضا : تم اختيار Crypto.com كراع رسمي لكأس العالم FIFA لعام 2022 في قطر

تابع/ي ايضا : إيثريوم وبيتكوين التحليل الفني اليوم

تابع/ي ايضا :تُطرح بورصة العملات المشفرة اليابانية Coincheck للاكتتاب العام في بورصة ناسداك بصفقة بقيمة 1.25 مليار دولار

السابق
تستعد المملكة المتحدة للكشف عن خطط لتنظيم العملات المشفرة في الأسابيع المقبلة
التالي
ما آخر التطورات للدولار والذهب بعد التطورات الأخيرة؟