أخبار الرياضة

مباراة الهلال ضد تشيلسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

تابعنا على:  

سيخرج الجمهور العربي إلى المدينة باجتماع حار يجمع الهلال السعودي وتشيلسي في كأس العالم للأندية FIFA ، والتي ستقام في أبو ظبي حتى 12 فبراير.
انتصر الهلال السعودي في بلوغ نصف نهائي المونديال بعد فوزه الكبير على الجزيرة الإماراتي بستة أهداف مقابل هدف في ربع النهائي ، الأحد الماضي ، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد. وعاء استاد زايد.
يحاول مرشد الهلال ليوناردو جارديم التغلب على تشيلسي وتلبية جميع متطلبات كأس العالم للأندية الأخيرة للتنافس على اللقب ، خاصة وأن “الرياض الأزرق” لديه مجموعة معترف بها من اللاعبين الخبراء.

ومن بين النجوم المشهورين في مراكز الهلال موسى ماريغا وماثيوز بيريرا وأندريه كاريلو ، الذين لعبوا مؤخرًا في الدوري الإنجليزي.
علاوة على ذلك ، هناك تجمع من اللاعبين القريبين من المستوى الأعلى مثل سالم الدوسري وسلمان الفرج ومحمد البريك وياسر الشهراني ومحمد كانو.

وفي مباراته المقبلة ضد تشيلسي ، سيعيد الهلال إدارة إدارة رئيسه سلمان الفراج ، الذي كان مفقودًا أمام الجزيرة الإماراتي بسبب غيابه عن الاستعداد بعد الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية.

ثم مرة أخرى ، سيلعب تشيلسي تنسيقه ضد الهلال السعودي بكل نجومه ، ويحاول الزعماء الأوروبيون التغلب على أي مفاجأة في نصف النهائي ، والوصول إلى المباراة الأخيرة للتنافس على الكأس.

وسيصل منتصر الهلال وتشيلسي إلى المباراة الأخيرة لكأس العالم للأندية FIFA لمواجهة الفريق المار من مباراة نصف النهائي الأخرى بين الأهلي المصري والبرازيلي بالميراس.

فيما يخوض فشل مباراة الهلال السعودي وتشيلسي مباراة تحديد المركز الثالث ، السبت المقبل ، مقارنة بـ12 فبراير.

التشكيل المتوقع لتشيلسي :

حارس المرمى: كيبا

خط الدفاع: مالانج سار ، تياجو سيلفا ، روديجر ، أزبيليكويتا

خط الوسط: كوفاسيتش ، جورجينيو ، ماسون ماونت

الهجوم: كالوم هدسون ، لوكاكو ، حكيم زياش

موعد مباراة الهلال السعودي ضد تشيلسي في مونديال الأندية

ويلتقي الهلال السعودي مع تشيلسي في مباراة قوية ونشطة في نصف نهائي كأس العالم للأندية ، الأربعاء المقبل 9 فبراير 2022.

وتقام مباراة الهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي على استاد محمد بن زايد ، يوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة ، والساعة ٧:٣٠ بتوقيت حي مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وتشيلسي في مونديال الأندية 2022

ستنقل مباراة تشيلسي والهلال السعودي في كأس العالم للأندية FIFA على SSC SPORT 7 HD بصوت المعلق المباريات المعترف به فهد العتيبي.

ويمكن مشاهدة مباراة تشيلسي والهلال على قناة أبو ظبي الرياضية إكسترا داخل الإمارات ومصر والكويت بصوت المعلق الرياضي علي سعيد الكعبي.

السابق
جمعت شركة Polygon عن مشروع Blockchain مبلغ 450 مليون دولار بقيادة سيكويا كابيتال الهند
التالي
التحليل الفني : ارتفعت عملة LEO بنسبة 60٪ اليوم وانخفض سهم SHIB بعد ارتفاعه يوم الاثنين