عملات رقمية

عملة رقمية تكتسح 200 عملة من الكبار

تابعنا على:  

استطاعت عملة رقمية واعدة أن تحقق التفوق على أكبر 200 عملة رقمية من حيث القيمة السوقية بما فيهم البيتكوين عبر ارتفاعات قوية للغاية خلال تعاملات 7 أيام.

ونجحت عملة UMA/USD أو أوما في تسجيل ارتفاعات قوية تجاوزت حتى تلك التي حققتها عملة ويفز التي لفت الأنظار في الأيام الأخيرة.

وارتفعت أوما بأكثر من 90% خلال 7 أيام فقط بينما نالت تراجعات اليوم الأحد في حدود 7% من مكاسب أوما خلال الأسبوع.

يتم تداول بيتكوين وتيثير وإثيريوم بأقساط في أوكرانيا وسعر Hryvnia BTC أعلى بـ 3 آلاف دولار من المتوسط ​​العالمي

وتتداول عملة أوما عند مستويات قرب الـ 9 دولارات بينما ترتفع خلال ثلاثين يوما في حدود 60% فيما تسجل انخفاضا منذ بداية العام بأقل من 4%.

وتبلغ القيمة السوقية لأوما حوالي 600 مليون دولار بينما تأتي في المرتبة الـ 101 بين العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية بعد موجة الارتفاعات الأخيرة.

ونجحت عملة أوما في تسجيل ارتفاعات قوية منذ 28 فبراير الماضي وحتى تلك اللحظات حيث ارتفعت من أدنى سعر عند مستويات 4.7 دولار إلى أعلى سعر اليوم عند مستويات 9.7 دولار بزيادة بلغت نسبتها 110%.

ما مصير العملات الرقمية بعد هجوم الفيدرالي عليها؟

وارتفعت عملة WAVES/USD من 47% خلال تعاملات الأسبوع لتقفز قيمتها السوقية إلى حوالي 2 مليار دولار بينما تتداول عند مستويات 18.1 دولار وتأتي في المرتبة الـ 50.

وزادت عملة روني RUNE/USD في حدود 30% إلى مستويات قرب الـ 5 دولار بينما بلغت قيمتها السوقية حوالي 1.6 مليار دولار وتأتي في المرتبة الـ 58 بين العملات.

وبفارق طفيف للغاية تأتي عملة أنك ANCp/USD والتي ارتفعت 29% خلال أسبوع بينما تأتي في المرتبة الـ 70 بين العملات الرقمية بقيمة سوقية تبلغ 1.24 مليار دولار.

بينما ارتفعت عملات نير بروتكولNEAR/USD بنسبة 20%، وزادت سيلو CELO/USD بنسبة 16% وارتفعت زي كاش Zcash ZEC/USD وتيرا لونا في حدود 10%.

السابق
اغلى بطاقة NFT رياضية اسطورية على مر العصور تم بيعها في مزاد OpenSea
التالي
تعرف على أهم الأحداث المؤثرة في السوق العالمي