أخبار فنية

أفضل عملتين رقميتين يرتفعان بشكل جنوني

تابعنا على:  

استطاعت عملة واحدة من العملات الرقمية الواعدة أن تلفت الأنظار والتفوق على أكبر 100 عملة رقمية من حيث القيمة السوقية عبر ارتفاعات قوية خلال الساعات القليلة الماضية.

و ذلك بينما تتأرجح العملات الرقمية صعودًا وهبوطًا بين حالة شد والجذب ما بين التبني والتوقعات الإيجابية والحظر والإجراءات التصعيدية من التنظيمين.

و لم تكتفي عملة ريوني RUNE/USD بالتفوق على كافة عملات اليوني كورن”التي تتجاوز قيمتها المليار دولار” فحسب بل جاءت في المرتبة الثانية على صعيد الارتفاعات الأسبوعية كذلك.

وترتفع عملة ريوني الآن بحوالي 13% وصولا إلى مستويات قرب الـ7 دولارات بينما نجحت في تسجيل ارتفاع قوى خلال الأسبوع الماضي بنسبة 36%.

وارتفعت عملة ريوني خلال تعاملات ثلاثين يوما مضت بنحو 50% بينما زادت بأقل من 6% خلال 60 يوما، وفي المقابل تتراجع بنسبة 10% منذ بداية العام.

وتبلغ القيمة السوقية لعملة ريوني حوالي 2.2 مليار دولار وتأتي في المرتبة الـ48 بين العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية ورسملة السوق.

إلا أن عملة ويفز WAVES/USD لا نزال الأفضل خلال أسبوع بارتفاعات قوية اقتربت من 50% بينما ترتفع الان بأكثر من 1.5% وصولا إلى مستويات أعلى الـ 27 دولار.

وفي السياق ذاته تأتس عملة ويفز كأفضل العملات الرقمية التي تتجاوز المليار دولار خلال ثلاثين يوما بارتفاعات تبلغ 150% ، والأمر ذاته خلال 60 يوما بارتفاع 85% وبنسبة 77% خلال 90 يوما.

ومنذ بدية العام تفوقت عملة ويفز على الجميع بارتفاعات تجاوزت الـ80%، بينما قفزت قيمتها السوقية قرب الـ3 مليارات دولار بينما تأتي في المرتبة الـ42 بين العملات من حيث القيمة السوقية.

وعن أداء العملات الرقمية الكبرى فقد انخفضت بيتكوين خلال اسبوع أقل من 0.2% وتتراجع بالنسبة ذاتها خلال تعاملات اليوم الأحد بينما تنخفض 19% منذ بداية العام وبنسبة 11% خلال ثلاثين يوما.

عملة رقمية تتجاوز 60% من الإرتفاع- فما هي؟

وتتراجع إيثريوم 0.2% الان بينما تنخفض 3% خلال أسبوع ، و18% خلال ثلاثين يوما بينما تتراجع بنسبة 32% منذ بداية العام وتتداول قرب مستويات الـ2.6 ألف دولار.

بينما تنخفض بينانس كوين BNB/USD 1% خلال تعاملات الأحد فيما نزلت 2% خلال أسبوع وبنسبة 10% خلال ثلاثين يوما وبنسبة 30% منذ بداية العام .

وفي المقابل تشتعل المنافسة بين الريبل وتيرا لونا حيث ارتفع كلاهما بنسبة في حدود 2% خلال تعاملات اليوم وبنسبة في حدود 7% خلال أسبوع.

وفي المقابل تتراجع الريبل 4% خلال ثلاثين يوما وبنسبة 8% منذ بداية العام بينما ترتفع تيرا لونا LUNAt/USD بنسبة 70% خلال ثلاثين يوما إلا أنها تتراجع أقل من 1% منذ بداية العام.

السابق
إلى أين وصل الذهب بهبوطه؟
التالي
BBB تحذر من مخاطر العملات المشفرة المؤدية الي الاحتيال في نهاية المطاف