أخبار فنية

خلال الترقب الأوروبي.. أداء العملات الرقمية بدء بالتباين

تابعنا على:  

بقي أداء العملات الافتراضية خلال تعاملات الإثنين متباين وذلك جراء مخاوف من أن تتعرض الصناعة لضربة جديدة، مع توجه الاتحاد الأوروبي إلى فرض حظر على الأصول الرقمية.

وتترقب الأسواق نتائج التصويت الذي سيجري في وقت لاحق، الإثنين، في برلمان الاتحاد الأوروبي، على مسودة إطار عمل الأصول المشفرة، وتنظيمها.

وعند الساعة 10:46 (ت.غ)، تم تداول سعر أكبر عملة رقمية مشفرة في العالم “بيتكوين” على ارتفاع هامشي بنسبة 0.18 بالمئة على أساس يومي إلى 39037 دولارا.

http://عملات الرقمية

وبلغت القيمة السوقية لـ”بيتكوين” 741.6 مليار دولار أمريكي، بإجمالي 18.983 مليون وحدة متداولة من إجمالي 21 مليون وحدة مطروحة للتداول.

العملات الرقمية

يتم تداول بيتكوين وتيثير وإثيريوم بأقساط في أوكرانيا وسعر Hryvnia BTC أعلى بـ 3 آلاف دولار من المتوسط ​​العالمي

وارتفعت “إيثيريوم” ثاني أكبر عملة رقمية من حيث القيمة السوقية بعد بيتكوين، بنسبة 0.13 بالمئة إلى 2587 دولارا، بإجمالي قيمة سوقية 310.67 مليار دولار.

في المقابل، انخفضت عملة “بي إن بي” بنسبة 0.72 بالمئة إلى 369 دولارا، لتصل القيمة السوقية إلى 61 مليار دولار.

وسجلت القيمة السوقية لإجمالي العملات الافتراضية عالميا، إلى 1.741 تريليون دولار، موزعة على 18201 عملة افتراضية، يجري تداولها من خلال 463 منصة، حسب بيانات موقع “كوين ماركت كاب”.

ولا تملك العملات الافتراضية رقما متسلسلا ولا تخضع لسيطرة الحكومات والبنوك المركزية كالعملات التقليدية، بل يتم التعامل بها فقط عبر شبكة الإنترنت دون وجود فيزيائي لها.

السابق
أكبر عملة رقمية تتجاوز رقمًا قياسيًا آخر
التالي
أسواق الأسهم الخليجية تتراجع للمرة الثانية على التوالي