أخبار فنية

دوجكوين يرتفع لأكثر من 7%- ما السبب؟

تابعنا على:  

بدأ متداولو العملات المشفرة يقضون وقتًا ممتعًا خلال التداول المبكر يوم الاثنين حيث كانت الرموز الرقمية الرئيسية تحلق عالياً أدى الارتفاع في أحجام التداول إلى رفع معنويات المستثمرين.

باستثناء العملات المستقرة ، تم تداول جميع الرموز الرقمية الأعلى أعلى يوم الاثنين ارتفع سعر Dogecoin بأكثر من 8 في المائة ، في حين ارتفع الانهيار الجليدي بنسبة 6 في المائة قفزت كل من Bitcoin و Shiba Inu و Ethereum بنسبة 5 في المائة لكل منها.

 

التحليل الفني لعملة بيتكوين وإيثريوم اليوم – تبدأ عطلة نهاية الأسبوع بالقرب من مستويات المقاومة الرئيسية

تقدمت القيمة السوقية العالمية للعملات المشفرة إلى 2.11 تريليون دولار ، محققة أكثر من 4 في المائة خلال الـ 24 ساعة الماضية ارتفع إجمالي حجم تداول العملات المشفرة بنسبة 48 في المائة تقريبًا إلى 91.55 مليار دولار.
دوجكوين
1
تعرف على السهم السعودي الذي إرتفع بشكل خيالي
قال WazirX Trade Desk إن سوق العملات المشفرة على وشك الانعكاس حيث يتم تداول Bitcoin بالقرب من مستوى سعر حرج ويمكن أن يُعزى الزخم الحالي إلى شراء Luna الأخير من Bitcoin.
ماذا سيحدث في الهند؟

سيبدأ الهنود في دفع ضريبة أرباح رأس المال بنسبة 30 في المائة على معاملات التشفير في غضون أسبوع واحد فقط بعد موافقة البرلمان على اقتراح ضريبي مثير للجدل ، مما أثار ضجة وخيبة أمل بين أولئك العاملين في صناعة التشفير في البلاد.

السابق
البيتكوين يسجل أعلى إرتفاع له منذ 3 شهور
التالي
تعرف على أكبر أصول التشفير بين العملات الرقمية