آخر الأخبار

3 عملات صاعدة بسرعة مخيفة لتدخل سباق “بتكوين”

تابعنا على:  

بتكوين.. يعتبر التفاؤل والحماس هو النغمة السائدة في سوق العملات الرقمية هذه الأيام، و هو نوبة هياج تحكم الثيران التي تساعد في صعود مستمر للعملات الرقمية وعلى رأسها البتكوين والإيثريوم.

بتكوين إلى أين وصل؟

و بذكريات تعيدنا إلى احتمالية تكرار نموذج 2013 من الصعود المزدوج، الذي قد يجعلنا ننهي العام والبتكوين تساوي 100 ألف دولار.

ولم تتوقف إيجابية الحركة بين العملات الرقمية على أهل القمة فقط، بل امتدت إيجابية البيانات لتشمل العديد من العملات البديلة، وبحسب كوين تليجراف ماركتس برو، يتوقع لهذه العملات البديلة استمرارية صعودية أطول.

وفي التالي سنقوم بتسليط الضوء على أفضل 7 عملات رقمية بناءً على التغير السعري في الـ 24 ساعة الأخيرة.

تشير البيانات من كوين تليغراف وتريدينج فيو إلا أن الرابحين الأكبر في الـ 24 ساعة الماضية كانوا بري ريسيرش (PRE/USD) وأراجون (ANT/USD) وأيوتا (IOTA/USD).

و أفضل أداء في اليوم هو Presearch، وهو محرك بحث لامركزي قائم على blockchain ويدفعه المجتمع ويسمح للمستخدمين بالبحث بشكل خاص وكسب مكافآت لأنشطتهم.

و بدأت بيانات VORTECS من كوين تليجراف ماركتس برو في اكتشاف توقعات صعودية للبريسيرش في 1 سبتمبر، قبل الارتفاع الأخير في الأسعار.

و جاءت الزيادة في الزخم والسعر للمشروع بعد أن أعلن المشروع أن تطبيق بريسيرش للأندرويد ستتم إضافته إلى “شاشة الاختيار” على هواتف إعادة ضبط المصنع، وسيكون متاحًا كخيار بحث افتراضي على جوجل كروم.

و جاء الارتفاع المفاجئ في الاهتمام بشركة أراجون بعد إعلان 2 سبتمبر عن شراكة أراجون مع بوليجون للمساعدة في جعل عملية إطلاق DAOs على شبكة أراجونأكثر فعالية من حيث التكلفة.

و الأراجون هو بروتوكول قائم على شبكة إيثريوم يركز على إنشاء منظمات مستقلة لامركزية (DAO) كطريقة لمساعدة المشاريع على تطوير هياكل الحوكمة بحيث يمكن لمجتمعاتهم المشاركة في تطوير البروتوكول.

و بدأت بيانات VORTECS  من كوين تليجراف ماركتس برو في اكتشاف توقعات صعودية لـلأراجون في 1 سبتمبر، قبل الارتفاع الأخير في الأسعار.

أيوتا IOTA/USD هو بروتوكول يستخدم تقنية خاصة تسمى تانجل وهي مسؤولة عن تأكيد المعاملات.

و تظهر بيانات كوين تليجراف وتريدينج فيو أنه بعد الوصول إلى أدنى مستوى عند 0.96 دولار في 1 سبتمبر ، ارتفع سعر أيوتا بنسبة 55٪ إلى أعلى مستوى خلال اليوم عند 1.50 دولار في 2 سبتمبر حيث ارتفع حجم التداول على مدار 24 ساعة بنسبة 234٪ إلى 681 مليون دولار.

يبلغ إجمالي القيمة السوقية للعملات المشفرة الآن 2.214 تريليون دولار ومعدل هيمنة البيتكوين 41.9٪.

السابق
مكاسب العملات خلال ساعات تصل إلى 100 مليار
التالي
أبراج اليوم الخميس 9-9-2021 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الخميس 9/9/2021 | توقعات الأبراج الخميس أيلول | الحظ 9 سبتمبر 2021