آخر الأخبار

40% من مُلاك هذه العملة الرقمية أفلسوا.. ما السبب؟

تابعنا على:  

في حين أن ما يقرب من 40٪ من مالكي شيبا إينو أفلسوا من العملات المستقرة إلا أن معظمهم لا يزالون مترددين في البيع.
فعلى الرغم من أن ما يقرب من 40٪ من مالكي شيبا إينو أفلسوا من العملات المستقرة، إلا أن معظمهم لا يزالون مترددين في البيع – وإليك السبب كان المستثمرون على مستوى الحيتان في فورة تراكمية لعملة شيبا إينو التي تحمل طابع الكلب.


و حافظت SHIB على هيمنتها بنسبة 7٪ تقريبًا بين أفضل 1000 محفظة حيتان الايثريوم متصدرة جميع التوكنز الأخرى حيث احتفظت بأكثر من 1.5 مليار دولار من توكنز SHIB وفقًا لـ WhaleStats الذي يتتبع المقياس.

ومع ذلك ، وسط انخفاض سعر SHIB خلال الأسابيع الأربعة الماضية حيث انخفض بنحو 6.25٪ انخفضت قيمة ممتلكات الحيتان بأكثر من 200 مليون دولار ، وكذلك هيمنة SHIB بين ممتلكاتهم.
و في الوقت الحالي ، يبلغ إجمالي حيازة SHIB لفئة المستثمرين ما يقرب من 1.5 مليار دولار وقد تم تجاوز SHIB في هيمنة رمز FTX ، وهو الرمز الأصلي لنظام تبادل العملات المشفرة FTX.

في السوق الأوسع أيضًا ، تُظهر البيانات أن الكثير من حاملي SHIB هم حاليًا على خسارة في استثماراتهم وفقًا لمنصة ذكاء blockchain IntoTheBlock ، فإن حوالي 38٪ من حاملي SHIB أفلسوا من العملات المستقرة وفقًا للسعر الذي اشتروه في السوق.

IntoTheBlock شيبا اينو على الرغم من ذلك ، لا يرغب المتداولون في السوق في بيع ممتلكاتهم من SHIB و كشف أحد المتداولين الرئيسيين في السوق على وجه التحديد أنه على الرغم من تعرضهم للخسائر بنسبة 35.6٪ منذ شراء حوالي 30 مليار توكنز SHIB مقابل 1.5 مليون دولار ، إلا أنهم لم يتم بيعهم.

العملة الرقمية

يبدو أن هذا الشعور مشترك من قبل الكثير من حاملي SHIB الآخرين على الرغم من انخفاض السعر بنسبة 66.9٪ تقريبًا من أعلى مستوى له على الإطلاق عند حوالي 0.000087 دولار تم الوصول إليه في أكتوبر.

المشاعر التي تسترشد بالتطورات الأخرى في نظام SHIB البيئي قد يكون الشعور القوي بالتمسك بين مستثمري SHIB نتيجة لمقدار التبني الذي يتم فتحه لعملة meme بسبب التطورات التي تحدث في نظام Shiba Inu البيئي.

في وقت سابق من الشهر ، وصلت محافظ Sشيبا إينو إلى 1,070,000 عنوان متجاوزة بذلك حاجز المليون.

أدت الإعلانات الأخيرة من مطوري Shiba Inu Core Developers (SICD) إلى التفاؤل بمستقبل SHIB، و ووفقًا لـ Eric M ، مطور Shiba Inu Core يجب أن يبحث المشاركون في السوق عن Shibarium ، حل Shiba Inu لتوسيع الطبقة 2 قريبًا.

تتم محاسبة حل L2 لجعل المعاملات أرخص وأسرع مما هي عليه بالفعل على شبكة blockchain القائمة على Ethereum وستلعب أيضًا دورًا رئيسيًا في تحسين تجربة المستخدم لتكرار شيبا إينو الخاص للميتافيرس الذي يعمل وفقًا لمنشئ عملة meme باسم Ryoshi.

السابق
أبراج اليوم الأحد 26-12-2021 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الأحد 26\12\2021 | توقعات الأبراج الأحد كانون الأول | الحظ 26 ديسمبر 2021
التالي
إيلون ماسك يدعم هذه العملة.. بالتفاصيل