منوعات

8 آلاف دولار تحول رجل بسيط لمليونير.. كيف حصل؟

تابعنا على:  

مليونير.. قام حامل توكن Shiba Inu الذي استثمر آلاف الدولارات في عملة الميم في فبراير بصرف جزء منه ليصبح أبًا مقيمًا في المنزل.

وفقًا لتقرير صدر يوم الخميس من Fortune، فإن مدير مستودع سوبر ماركت يبلغ من العمر 35 عامًا تم تحديده فقط على أنه Rob استثمر 8000 دولار في Shiba Inu (SHIB) عندما كان السعر حوالي 0.0000001 دولار مما منحه تخصيص 800 مليار توكن.
و في مايو، عندما ارتفع سعر التوكن بشكل كبير ليصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق بأكثر من 0.00035 دولار قام روب بصرف جزء من ممتلكاته لإيداع 500000 دولار في حسابه المصرفي.

و لا يزال لدى حامل SHIB أكثر من مليون دولار من العملات المشفرة بعد ارتفاع سعر التوكن في أكتوبر، و سمحت له الأموال بترك وظيفته، التي دفعت 68 ألف دولار سنويًا والبقاء في المنزل لرعاية ابنه والمشاركة في مناقشات عبر الإنترنت حول المشاريع المتعلقة بـ SHIB، و يخطط لـ HODL التوكنز المتبقية.

مليونير

1
An employee holds US dollar banknotes at an Indonesian money changer’s office in Jakarta on August 27, 2015. Asian stocks surged August 27 after hints the US Federal Reserve will not raise interest rates next month sparked a rally on Wall Street, but dealers cautioned the spectre of a slowing Chinese economy meant more turbulence ahead. AFP PHOTO / ADEK BERRY

و قال روب: “نحن نؤمن بقوة بأن هناك المزيد لتحقيقه مع شيبا لن أخرج محفظتنا بالكامل أبدًا.

و يعد مدير المستودع السابق جزءًا من جيل جديد من مستخدمي الكريبتو الذين حققوا وضع المليونير وحتى الملياردير بنفس الطريقة التي فعلها العديد من Bitcoin (BTC) HODLers في أعقاب السباق الصاعد لعام 2017، و في وقت النشر، كان سعر SHIB هو 0.000058 دولارًا، بعد أن اكتسب أكثر من 5,799,999,900٪ منذ أكتوبر 2020.

بعض حاملي التوكنز الذين أجروا عمليات شراء مماثلة لـ Rob عندما تم إدراج المشروع في أغسطس الماضي أصبحوا الآن من أصحاب المليارات والحيتان الجديدة في مساحة الكريبتو، و مع ذلك، إذا كان على حاملي العملة تصفية مثل هذا العدد الكبير من التوكنز في المستقبل فمن المحتمل أن يتسبب ذلك في انخفاض سعر SHIB كما حدث في مايو.

و تم تصنيف عملة SHIB في المرتبة الحادية عشرة من حيث القيمة السوقية وفقًا للقيمة السوقية وفقًا لـ CoinMarketCap مع احتلال Dogecoin (DOGE) المرتبة التاسعة و في وقت النشر، بلغت القيمة السوقية لشركة SHIB حوالي 32.6 مليار دولار مع أكثر من 549 تريليون توكن في التداول.

السابق
تفاصيل مباراة رايو فاليكانو ضد ريال مدريد اليوم 06 نوفمبر 2021
التالي
أبراج اليوم الثلاثاء 9-11-2021 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الثلاثاء 9\11\2021 | توقعات الأبراج الثلاثاء تشرين الثاني | الحظ 9 نوفمبر 2021