آخر الأخبار

Apple على Metaverse لنرى إمكانات كبيرة ونستثمر ويقول الرئيس التنفيذي تيم كوك نحن مهتمون جدًا بهذا

تابعنا على:  

يقول تيم كوك ، الرئيس التنفيذي لشركة Apple ، إن metaverse لديه إمكانات كبيرة وأن شركته تستثمر وفقًا لذلك. قال “نحن مهتمون جدا”. توقع بنوك الاستثمار العالمية مورجان ستانلي وجولدمان ساكس أن metaverse يمكن أن يولد 8 تريليونات دولار.

آبل ترى إمكانات كبيرة في Metaverse كما قال الرئيس التنفيذي تيم كوك

شركة آبل أجاب على سؤال حول metaverse خلال إعلان أرباح الربع الأول من عام 2022 الأسبوع الماضي. سُئل الرئيس التنفيذي تيم كوك ، “ما رأيك في إمكانية وجود metaverse ودور Apple في هذا السوق؟”

أجاب الرئيس التنفيذي لشركة Apple:

“نحن شركة ابتكار”. “لذلك ، نحن دائمًا نستكشف التقنيات الجديدة والناشئة. وتحدثت لفترة طويلة عن حقيقة أن هذه المنطقة ممتعة للغاية بالنسبة لنا “.

أوضح كوك قائلاً: “لدينا الآن أكثر من 14000 تطبيق ARKit في App Store ، مما يوفر تجارب AR [الواقع المعزز] المذهلة لملايين الأشخاص اليوم” ، مسلطًا الضوء على:

نرى إمكانات كبيرة في هذا المجال ونستثمر وفقًا لذلك.

قدر العديد من الناس الحجم المحتمل للميتافيرس بعدة تريليونات من الدولارات. قيمت بنوك الاستثمار العالمية Goldman Sachs و Morgan Stanley ميتافيرس باعتبارها فرصة سوقية تبلغ 8 تريليون دولار.

في ديسمبر ، قال الخبير الاستراتيجي في بنك أوف أمريكا حاييم إسرائيل إن metaverse يمثل فرصة كبيرة بمجرد استخدام العملات المشفرة على نطاق واسع كعملات.

واضاف ايضاً:

“أعتقد بالتأكيد أن هذه فرصة ضخمة وهائلة”.

السابق
يحذر بنك Goldman Sachs من أن البيتكوين معرضة بشكل متزايد لارتفاع أسعار الفائدة الفيدرالية مع تزايد التبني السائد
التالي
المشرعون الأمريكيون يحثون شركات تعدين البيتكوين على تسخير الطاقة وانبعاثات الكربون وأزمة المناخ