آخر الأخبار

تطبيق Argentina Belo Mobile Wallet يضيف دعم لشبكة Lightning من خلال Opennode

تابعنا على:  

في يوم الإثنين ، 10 يناير ، أعلنت شركة المحفظة المحمولة الأرجنتينية Belo أن المنصة قد أضافت دعمًا لشبكة Lightning Network من خلال شراكة مع معالج الدفع Bitcoin ومزود البنية التحتية Opennode.

يسمح تطبيق الهاتف المحمول للمستخدمين بالتداول والمعاملات بالبيزو ويمكن الآن للمستخدمين إجراء مدفوعات بعملة البيتكوين في المستقبل.

شراكة Belo Mobile Wallet مع Opennode لتقديم الدعم لشبكة Lightning Network

Belo ، تطبيق محفظة محمول أرجنتيني أنشأه Manuel Bodrois ، يهدف إلى “سد الفجوة” بين عالم العملات المشفرة والحياة في البيزو. يوم الاثنين ، أعلنت الشركة عن شراكة مع معالج الدفع Bitcoin (BTC) ، وسيدعم التطبيق شبكة Lightning.

تطبيق Belo متاح للهواتف الذكية التي تعمل بنظامي iOS و Android ، كما أنه يدعم Ethereum والعديد من العملات المستقرة المرتبطة بالدولار الأمريكي.

قال مانويل بودروس ، الرئيس التنفيذي لشركة Belo:

“إن شراكتنا مع Opennode مهمة للغاية لمستخدمينا”.

“هدفنا هو أن يستكشف المزيد والمزيد من الناس ويختبروا إمكانات وفوائد العملات المشفرة في حياتهم اليومية ، يومًا بعد يوم وبطريقة بسيطة. مع Belo ، يحتاج المستخدمون فقط بيزو واحد لبدء إيداع الأموال وشراء العملات المشفرة بطريقة يمكن استخدامها وإمكانية الوصول إليها من قبل أي شخص يزيد عمره عن 13 عامًا ، بغض النظر عن قوته الشرائية “.

تأمل إدارة Opennode أن يتمكن “ملايين الأشخاص في أمريكا اللاتينية” من الوصول إلى البيتكوين

تم إطلاق محفظة Belo في عام 2020 وتمكن الأمريكيون اللاتينيون من تلقي الأصول المشفرة عبر تطبيق جوال و Mastercard.

يصر موقع الويب الخاص بالشركة الناشئة على أن أي شخص يزيد عمره عن 13 عامًا يمكنه استخدام تطبيق Belo mobile wallet والدفع إما بالبيزو أو العملة المشفرة.

أوضحت رئيسة النمو في Opennode ، جولي لاندروم ، خلال الإعلان أن الشركة تأمل في تزويد الأمريكيين اللاتينيين بمزيد من النفوذ المالي.

قال Landrum: “نحن متحمسون للغاية بشأن تكامل Opennode مع تطبيق Belo ، لأنه يعني أن ملايين الأشخاص في أمريكا اللاتينية سيكونون قادرين على التعامل على الفور في عملات البيتكوين ، مما سيسهل التبني في منطقة يرتفع فيها نمو البيتكوين بشكل كبير”.

في وقت كتابة هذا التقرير ، تم حظر أكثر من 3200 BTC أو 136.6 مليون دولار على شبكة Lightning Network. التكلفة الإجمالية المحجوبة لشبكة Lightning Network (TVL) أقل بنسبة 36.79٪ عما كانت عليه في 8 نوفمبر 2021 ، عندما بلغت 216.13 مليون دولار.

السابق
أبراج اليوم الخميس 13-1-2022 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الخميس 13\1\2022 | توقعات الأبراج الخميس كانون الثاني | الحظ 13 يناير 2022
التالي
قد تتخلى Sega عن تجارب NFT إذا اعتبرها اللاعبون بمثابة غسيل أموال