آخر الأخبار

تستأنف Binance ودائع وسحوبات اليورو والجنيه الإسترليني عبر SEPA

تابعنا على:  

استأنفت منصة تبادل العملات المشفرة Binance ودائع وسحوبات اليورو والجنيه الإسترليني بالكامل من خلال شبكة الدفع SEPA وخدمات المدفوعات الأسرع (FPS).

تقدم منصة بينانس أيضًا لجميع المستخدمين المعتمدين أي رسوم على الإيداع باليورو عبر SEPA والجنيه الإسترليني عبر FPS “للاحتفال بعودة SEPA و FPS.”

عودة SEPA و FPS إلى Binance

أعلنت منصة تبادل العملات المشفرة بينانس يوم الاثنين أنه في تمام الساعة 11:00 بالتوقيت العالمي المنسق لكل من سطح المكتب والتطبيق:

ستستأنف Binance و Paysafe الودائع والسحوبات باليورو والجنيه الإسترليني بالكامل من خلال SEPA Payment Network (SEPA) و Faster Payments Services (FPS) ، على التوالي.

وأوضحت البورصة أن “مستخدمو التجزئة في بينانس في جميع أنحاء أوروبا ، باستثناء هولندا وسويسرا ، سيكونون قادرين على إجراء تحويلات باليورو مباشرة من خلال SEPA”.

وأضاف الإعلان أنه “للاحتفال بعودة SEPA و FPS” ، فإن Binance “تقدم صفرًا من الرسوم لجميع المستخدمين المعتمدين لإيداع اليورو عبر SEPA والجنيه الإسترليني عبر FPS” حتى 31 مارس ، 11:59 مساءً.

التوقيت العالمي. علقت بينانس مؤقتًا الودائع باليورو عبر التحويلات البنكية SEPA في يوليو الماضي.

في 26 يناير ، أعلنت البورصة عن شراكة مع Paysafe لإعادة SEPA.

أطلقت الشركتان برنامجًا تجريبيًا لإيداع وسحب الأموال باليورو من خلال شبكة الدفع SEPA.

وبالمثل ، علقت بينانس عمليات سحب الجنيه الاسترليني في يوليو الماضي بعد أن أصدرت هيئة الرقابة المالية البريطانية ، هيئة السلوك المالي (FCA) ، تحذيرًا من عدم السماح لـ Binance بالمشاركة في أي نشاط منظم في المملكة المتحدة.

بعد تحذير هيئة السلوك المالي (FCA) ، صرح مزود حلول الدفع بالجنيه الإسترليني من Binance ، Clear Junction ، أنه “لن يقوم بتسهيل المدفوعات المتعلقة بـ Binance بعد الآن.

بعد ذلك ، في أغسطس من العام الماضي ، قالت FCA إن Binance امتثلت لمتطلباتها. ومع ذلك ، أشار المنظم إلى أن بينانس وقعت تعهدًا بأنها لن تقدم أي معاملات أصول مشفرة حتى يتم تسجيلها أو تخبر السلطة الشركة أنه يمكنها الاستفادة من الأحكام الانتقالية لـ MLR.

[غسيل الأموال ، تمويل الإرهاب] . ولوائح تحويل الأموال (معلومات الدافع) لعام 2017].

تابع/ي ايضا : تعرف على الطريقة التي دمر فيها بوتين الأسواق الروسية

تابع/ي ايضا : كيفية إنشاء الملايين من الرموز غير قابلة للاستبدال NFT دون امتلاك عملة مشفرة

تابع/ي ايضا : قائمة إرثا ميتافيرس Ertha Metaverse على منصة ByBit

السابق
الدولار يترقب اختراق قوي بهذا التاريخ
التالي
أرامكو تتأثر بشكل كبير بنيران حرب النفط