تطلق منصة بيترو Bitrue مركزًا جديدًا لزراعة المحاصيل عام 2022

تطلق منصة بيترو Bitrue مركزًا جديدًا لزراعة المحاصيل عام 2022

خبر صحفى. في عالم العملات المشفرة ، من المهم لأي بورصة تشفير أن تقدم الكثير من الخيارات المختلفة عندما يتعلق الأمر بجني الأموال. هذا هو بالضبط سبب إعلان بيترو Bitrue ، وهي شركة رائدة في مجال تبادل العملات الرقمية ، مؤخرًا عن إطلاق مركز جديد لزراعة المحاصيل ، متاح لجميع مستخدميه اعتبارًا من 10 يناير في تمام الساعة 10:00 بالتوقيت العالمي المنسق.

يتعلق السبب والسياق الرئيسي وراء هذه المبادرة الجديدة بحقيقة أن المداخلة والمحاصيل الزراعية أصبحت طرقًا شائعة للغاية يمكن للمستثمرين من خلالها كسب دخل إضافي.

لذلك تريد Bitrue تلبية الاحتياجات الحقيقية لعملائها بطريقة آمنة ومواكبة جميع التحديثات والتغييرات الأخيرة المتعلقة بهذه الصناعة ، والتي يتعين عليها تحقيقها من خلال تكوين شراكات رئيسية في المستقبل بالإضافة إلى التخفيف. من المخاطر مثل الخسارة غير الدائمة.

ماذا سيفعل المحور الجديد؟

يمكّن المحور الجديد المستخدمين من التنقيب عن الرموز بطريقة مماثلة لمجمعات DeFi (التمويل اللامركزي) ، والتي كانت شائعة جدًا العام الماضي.

عند الإطلاق ، تم توفير أكثر من 20 مجموعة مع APRs (عوائد النسبة السنوية) بنسبة 150٪ أو أعلى ، مع تمكن المستهلكين من الاختيار من بين مجموعة متنوعة من فترات Staking. تعمل Bitrue Coin BTR ، وهي عملة النظام الأساسي الأصلية لشركة Bitrue ، على تشغيل هذه المجمعات.

لبدء الزراعة ، يجب أن تكون BTR أو ربما الرمز المميز الذي يختاره المستخدم من أجله قابلاً للتثبيت. بالإضافة إلى ذلك ، منذ إنشائها في يوليو 2018 ، زادت BTR بأكثر من 300٪ حتى الآن.

علاوة على ذلك ، تتمتع Bitrue بخبرة كبيرة فيما يتعلق بتطوير حلول استثمار متطورة ، حيث تعمل Power Piggy باعتبارها خدمة الاستثمار الأولية القائمة على العملة المشفرة والتي تم إصدارها في جميع أنحاء العالم في أوائل عام 2018.

وبالتالي ، يجب أن يشمل هذا المركز الجديد Power Piggy و Vote Staking و BTR Lockups ، إلى جانب مجموعة واسعة من الشركات الأخرى التي تستفيد من BTR لتحقيق أرباح للمستهلكين المعنيين.

بشكل أساسي ، تسمح المبادرة للمستهلكين باختيار خطة الاستثمار الأنسب لهم من خلال توفير مجموعة متنوعة من بدائل الاستثمار مع فترات قفل وعوائد وأشكال متنوعة.

على حد تعبير آدم أونيل ، كبير مسؤولي التسويق في Bitrue ، فقد أسس BTR باعتباره الرمز المميز للعائد الافتتاحي في العالم ، وهو رمز مخصص فقط لزيادة العائد على الاستثمارات الموجهة نحو العملات المشفرة. لا يمكن الوصول إلى Yield Farming Hub الجديد إلا على www.bitrue.com وهي مجرد واحدة من العديد من المبادرات القادمة من Bitrue والتي يمكن للعملاء التطلع إليها.

رؤية منصة بيترو Bitrue

Bitrue ، التي ظهرت لأول مرة في يوليو 2018 ، هي بورصة تشفير متنوعة تدعم التداول والإقراض والاستثمارات.

تعتزم استخدام تقنية blockchain لتوفير الإمكانيات المالية للجميع ، بغض النظر عن الجغرافيا أو الوضع المالي.

للصرافة مكاتب في جميع أنحاء العالم وتعمل باستمرار على تطوير ميزات جديدة لدعم العصر الجديد للاقتصاد الرقمي الحديث.

في جوهرها ، يمتلك رمز BTR “المنفعة الصريحة فيما يتعلق بتعظيم عوائد الاستثمارات”.

علاوة على ذلك ، يبدو أيضًا أن المقاومة التي استمرت لأشهر لـ BTR قد تم اختراقها ، حيث تجاوز الرمز المميز للتو علامة 0.40 دولار. يأتي اكتشاف الأسعار جنبًا إلى جنب مع أعلى إغلاق أسبوعي خلال نهاية هذا الأسبوع.

للحصول على معلومات إضافية ، يمكن التحقق من كل من الموقع الرسمي وكذلك قناة Twitter الخاصة بالتبادل للحصول على تحديثات منتظمة.

تابعنا على: