آخر الأخبار

أطلقت شركة Blossom Capital مؤخرًا صندوق 432 مليون دولار للتركيز على الشركات الناشئة في مجال التشفير

تابعنا على:  

تخطط Blossom Capital ، شركة رأس المال الاستثماري ومقرها لندن والتي أسسها Candice Lo و Imran Ghory و Mike Hudack و Ophelia Brown ، لتخصيص المزيد من الأموال للنظام البيئي المتنامي للعملات المشفرة.

في 18 يناير ، أعلنت شركة Blossom عن صندوق جديد بقيمة 432 مليون دولار ، وسيتم توزيع ثلث رأس المال على شركات التشفير في المراحل المبكرة.

ثلث صندوق Blossom الجديد البالغ 432 مليون دولار لدعم شركات التشفير

أعلنت شركة Blossom Capital يوم الثلاثاء عن إنشاء صندوق استثماري جديد بقيمة 432 مليون دولار ، ووفقًا للشركة ، سيتم تخصيص ثلث الأموال للشركات الناشئة في مجال العملات الرقمية.

Blossom هي شركة لرأس المال الاستثماري تم إطلاقها في عام 2017 وتستثمر في الشركات الأوروبية للاستفادة من التمويل من الفئة أ. سيتم أيضًا توزيع الصندوق الذي تم إنشاؤه حديثًا والذي تبلغ قيمته 432 مليون دولار أمريكي على الشركات الناشئة في المرحلة المبكرة التي تسعى إلى الحصول على رأس مال من الفئة أ.

دعمت Blossom سابقًا شركات مثل checkout.com وشركة العملات الرقمية Moonpay ومنصة السفر عبر الإنترنت Duffel.

ساهمت الشركة في جولة تمويل Moonpay البالغة 555 مليون دولار في نوفمبر 2021 بقيادة Tiger Global Management ومستثمرين استراتيجيين آخرين.

أوضحت الشريك الإداري أوفيليا براون خلال الإعلان يوم الثلاثاء أنها حصلت على الأموال من جامعات وأوقاف أمريكية معروفة.

وقال براون في بيان “إنهم يشاركوننا اقتناعنا بأن رأس المال في المرحلة المبكرة يمكن أن يكون له تأثير كبير على مسار الشركة”.

مع هذا الصندوق الجديد ، نواصل تنفيذ استراتيجيتنا عالية الاقتناع لتوفير رأس المال التأسيسي لرواد الأعمال.

تستمر الصناديق الاستثمارية المخصصة للعملات المشفرة في النمو

إعلان صندوق Blossom الجديد – الذي يوضح أن ثلث الصندوق سيذهب إلى شركات التشفير في المرحلة المبكرة – يتبع عددًا كبيرًا من صناديق رأس المال الاستثماري ، والتي تم إطلاقها لتعزيز اعتماد التشفير والبلوك تشين و Web3.

في 14 يناير ، أطلقت FTX صندوقًا استثماريًا يسمى FTX Ventures بقيمة 2 مليار دولار لشركات Web3 و blockchain و crypto.

بدأ رأس المال الاستثماري Seven Seven Six التابع لشركة Polygon و Alexis Ohanian إنشاء صندوق Web3 لوسائل التواصل الاجتماعي بقيمة 200 مليون دولار في منتصف ديسمبر 2021.

في يونيو 2021 ، أطلقت شركة رأس المال الاستثماري في وادي السليكون التي أسسها مارك أندريسن وبن هورويتز ، أندريسن هورويتز (a16z) ، صندوق استثمار بقيمة 2.2 مليار دولار.

في ذلك الوقت ، كتب الشركاء المؤسسون للصندوق أن “العملات المشفرة ليست فقط مستقبل التمويل ، ولكن ، كما هو الحال مع الإنترنت في الأيام الأولى ، تستعد لتغيير جميع جوانب حياتنا”. بالإضافة إلى الكشف عن الصندوق الجديد ، عينت Blossom Capital أيضًا أليكس ليم كشريك إداري جديد للشركة الاستثمارية.

“يحتاج المؤسسون إلى أكثر من مجرد رأس مال من المستثمر في المرحلة المبكرة ؛ إنهم بحاجة إلى شركاء يذهبون إلى أبعد الحدود لإنجاحهم “. “لقد بنينا شراكة متنوعة وعروض خدمات مصممة خصيصًا ، وندفع أنفسنا باستمرار لتقديم مستويات أعلى من الخدمة لمؤسسين أوروبيين.”


ما رأيك في قيام شركة Blossom Capital بإنشاء صندوق لرأس المال الاستثماري بقيمة 432 مليون دولار وتخصيص ثلثه لشركات التشفير؟ أخبرنا برأيك حول هذا الموضوع في قسم التعليقات أدناه.

السابق
شركة Blockchain Animoca Brands ترفع 358 مليون دولار لتحسين Web3 و Metaverse
التالي
على الرغم من تعافي السوق.. العملات الرقمية تتلقى تصعيد جديد