آخر الأخبار

شبكة Cere و Polygon يطلقان منصة دافينشي NFT Content Monetization

تابعنا على:  

في 14 فبراير ، أطلقت Cere Network و Polygon سوقًا رمزية غير قابلة للاستبدال (NFT) ومنصة Web3 تسمى Davinci ، وهو مشروع يهدف إلى تعزيز الأمن وراء بيانات NFT.

توصف المنصة بأنها “منصة وسائط Web3 الكل في واحد” التي تعزز منصة Cere لسحابة البيانات اللامركزية (DDC) وشبكة blockchain لإثبات الحصة Polygon.

أطلقت Cere Network منصة وسائط Web3 الكل في واحد المبنية على Polygon

أصبحت وسائط الرمز غير القابل للاستبدال (NFT) صفقة كبيرة وصناعة بمليارات الدولارات خلال العام الماضي. ومع ذلك ، فقد أصبح الفضاء مليئًا بالخلافات وكذلك بالقضايا المتعلقة بالملكية الفكرية وحقوق التأليف والنشر لأشياء مثل الثبات.

في مارس 2021 ، كان هناك نقاش حاد حول مخاوف الثبات المرتبطة بتقنية NFT. يعتقد فريد جين ، المؤسس المشارك لشبكة Cere Network ، أن محتوى NFT الذي لم يتم تخزينه بشكل صحيح يمثل مشكلة.

قال جين في بيان خلال إطلاق دافينشي:

“لا يتم تخزين معظم محتوى NFT بشكل آمن على blockchain”.

هذه مشكلة ، ببساطة لأن NFT الخاص بك يمكن أن يفقد محتواه والقيمة المرتبطة به.

تحل منصة Davinci هذه المشكلة عبر ابتكارات تسليم المحتوى اللامركزية الآمنة من Cere DDC.

وأضاف المدير التنفيذي لشبكة Cere:

نحن حقًا نفتح آفاقًا جديدة هنا ، لكل من صناعة الترفيه والمؤسسات الاستهلاكية ، من خلال معيار جديد لإضفاء اللامركزية على البيانات / المحتوى جنبًا إلى جنب مع شاي Polygon

لا تزال NFTs لمنصة Davinci مرتبطة بالمنشئ الأصلي

في هذه الأثناء ، منذ مناقشة NFT حول الثبات العام الماضي ، ظهرت طرق أخرى لتأمين NFTs ، مثل الاستفادة من IPFS2Arweave.com الذي يستخدم مشروع blockchain يسمى Arweave.

وفقًا لفريق Cere Network ، سيتم ربط حقوق ملكية NFT التي تم سكها باستخدام Davinci بمنشئي المحتوى.

“بشكل فريد ، سيظل كل NFT الذي تم إنشاؤه على منصة Davinci مرتبطًا بالمنشئ الأصلي من خلال استخدام العقود الذكية التي تضمن حصة من الإتاوات من أي عملية بيع وتؤسس طريقة للتسليم المستمر للمحتوى الحصري الجديد، فريق Cere Network ملاحظات الإعلان.

يعتقد Sandeep Nailwal ، الشريك المؤسس لـ Polygon ، أن نظام NFT البيئي آخذ في الازدياد ، ويعتقد Nailwal أن تطبيق Davinci Web3 المصمم من Polygon و DDC سيعزز نمو الصناعة.

وأشار Nailwal إلى أن

“هناك الكثير الذي يمكن للفنانين والمعجبين إنجازه والوصول إليه من خلال Davinci والذي يدرك المزيد من إمكانات blockchain للمستهلكين العاديين”.

يحصل الفنانون وفناني الأداء والعلامات التجارية على المزيد من الأرباح من المحتوى الفريد الخاص بهم ، بينما يحصل المعجبون على تجارب أفضل وتسليم آمن لأصولهم.

السابق
قال رئيس الوزراء “سيصدر بنك جامايكا المركزي CBDC دولار رقمي في عام 2022”
التالي
مباراة ليفربول ضد انتر ميلان في دوري ربع نهائي دوري ابطال اوروبا