التخطي إلى المحتوى

حجب موقع إيجي بست ، بدأ رواد التواصل الاجتماعي ينشرون بوستات عن عد فقدرتهم على الدخول إلى موقع EgyBest وظهور كلمة “النهاية” في الصفحة الرئيسية للموقع بدلاً من ظهور الشكل الذي أعتادوا عليه في كل مرة يزورون فيها الموقع.

وبدأ مستخدمي الموقع الإلكتروني EgyBest ينهالون على محرك بحث جوجل ليتأكدوا من صحة الخبر من عدمه، وكانت أبرز كلمات بحث المستخدمين” ايجي بست هندي ،افضل افلام ايجي بست ، ايجي بست كوميدي ، ايجي بست يوتيوب ، egy best تطبيق ، ايجي بست دراما ، ماي ايجي ، فيلم خير وبركة ايجي بست ، اخبار ايجي بست ، اغلاق ايجي بست “.

وأنتشر خبر إغلاق موقع إيجي بست كالنار في الهشيم وأصبح حديث الكثيرين اليوم وأمس، وبين مؤيدين ومعارضين لخبر إغلاق الموقع، فقد غرد الكثيرون وكانت بعض الأقاويل المتداولة أن أصحاب الموقع هم من أذاعوا تلك الشائعة كي ينالوا قسطاً من الشهرة الإضافية، ولكن يرد عليهم البعض الآخر أنهم في غنى عن ذلك لأن عدد الزيارات الشهرية للموقع 65 مليون زيارة شهرياً، وأن هذا العدد الكبير من الزيارات ينفي هذه الأقاويل.

طرق فتح موقع إيجي بست

ظناً من البعض أن موقع إيجي بست قد تم حجبه من قِبل وزارة الإتصالات، وكان هناك من عرض بعض الحلول لفتح الموقع مرة أخرى كأستخدام برامج VPN والتي تستخدم لتخطي الحجب ولكن دون جدوى، كما أن رسالة النهاية تظهر لجميع البلدان، وهذا يعني أن الموقع قد تم إيقافه بالفعل من قبل أصحابه ولم يتم حجبه كما زعم البعض.

فجميع المحاولات التي حاولها البعض لاستعادة وفتح موقع إيجي بست بائت بالفشل، فعلينا أن نتيقن جميعاً أن بالفعل هذه هي نهاية موقع إيجي بست بشكل فعلي، كما أن البعض أستغل هذا الحدث وقام بإنشاء مواقع إلكترونية مشابهة لتنال قسطاً من الشهرة ولكن دون جدوى سرعان ما ينكشف أمرهم.

ولم يقتصر الأمر على موقع إيجي بست ولكن طال الأمر مواقع أخرى مثل ماي أيجي وأكوام وبعض المواقع الأخرى التي تعرض المحتوى المخالف لحقوق الطبع والنشر والملكية الفكرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: جميع الحقوق محفوظة