أخبار فنية

Coinbase تطلق خدمات تداول العملات المشفرة في الهند

تابعنا على:  

قامت Coinbase باطلاق خدمات تداول العملات المشفرة في الهند والتي أعلنت عنها في حدث ضخم حيث قالت إنه سيُسمح للعملاء باستخدام UPI في عمليات الشراء.

ومع ذلك ، في نفس اليوم ، قالت شركة المدفوعات الوطنية الهندية (NPCI) التي تدير UPI في بيان إنها ليست على علم بأي منصة تشفير تستخدم UPI.
و قامت Coinbase بتعطيل خيار UPI بعد فترة وجيزة ، ولم تترك أي خيار لشراء العملات المشفرة على نظامها الأساسي كما استثمرت مشاريع Coinbase ، الذراع الاستثمارية للشركة المدرجة في بورصة ناسداك ، في CoinSwitch و CoinDCX ، وهما بورصتا العملات المشفرة الوحيدتان في الهند.
كما تراجعت أحجام التداول في الهند منذ الأول من أبريل بسبب التخوف من الضرائب وكذلك سحب Mobikwik من محفظتها أفادت Moneycontrol في 11 أبريل أن الأحجام انخفضت بأكثر من 50 في المائة في الأسبوع السابق ، وفقًا للبيانات التي شاركتها شركة الأبحاث CREBACO.

Coinbase

147 123826 list highest prices virtual curr third bitcoin 700x400 1
CoinSwitch يعطل جميع خيارات شراء العملات المشفرة

47 1

و ذكرت Moneycontrol في وقت سابق أن حجم المعاملات انخفض بنسبة 55 في المائة بينما انخفضت حركة مرور المجال بنسبة 40 في المائة في أكبر بورصات العملات المشفرة في الهند في أول يومين بعد دخول ضريبة التشفير حيز التنفيذ.

من المتوقع أن ينزلق هذا أكثر بعد أن تدخل نسبة 1٪ TDS (خصم الضرائب عند المصدر) حيز التنفيذ على جميع معاملات التشفير التي تبدأ في 1 يوليو.

السابق
CoinSwitch يعطل جميع خيارات شراء العملات المشفرة
التالي
برنامج مقالب رامز موفي ستار الحلقة 12 (فيديو) موسم رمضان 2022