آخر الأخبار

Coinbase تعلق طريقة دفع UPI بسبب الضغط غير الرسمي من RBI

تابعنا على:  

كشفت Coinbase أنها علقت طريقة دفع UPI بسبب “الضغط غير الرسمي من RBI”، حيث تعمل البورصة الآن مع RBI وتخطط لعودتها إلى الهند بأنظمة دفع أخرى في وقت قصير نسبيًا.

و أطلقت البورصة التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها عملياتها في الهند في 7 أبريل من خلال حدث ضخم في بنغالورو، ولكن في الليلة نفسها ، أصدرت مؤسسة المدفوعات الوطنية الهندية (NPCI) بيانًا قالت فيه إنها “ليست على علم بأي تبادل تشفير باستخدام UPI”.

و قال بريان أرمسترونج ، الرئيس التنفيذي لشركة Coinbase في مكالمة أرباحها: “بعد أيام قليلة من الإطلاق ، انتهى بنا الأمر إلى تعطيل UPI بسبب بعض الضغط غير الرسمي من بنك الاحتياطي الهندي ، وهو نوع من مكافئ الخزانة هناك”.

Coinbase

و تعد الهند سوقًا فريدة من نوعها بمعنى أن المحكمة العليا قد قضت بأنه لا يمكنها حظر العملات المشفرة ، ولكن هناك عناصر في الحكومة هناك ، بما في ذلك في بنك الاحتياطي الهندي ، لا يبدو أنها إيجابية بشأن هو – هي ولذا أطلق عليه “حظر الظل” في الأساس ، إنهم يمارسون ضغطًا ناعمًا وراء الكواليس لمحاولة تعطيل بعض هذه المدفوعات ، والتي قد تمر عبر UPI “.

وقال أيضًا إن تحرك بنك الاحتياطي الهندي قد ينتهك حكم المحكمة العليا ، لكنهم يتطلعون فقط للعمل مع بنك الاحتياطي الهندي والتركيز على إعادة الإطلاق.

ما آخر التطورات للدولار والذهب بعد التطورات الأخيرة؟

و أضاف” أعتقد أن هناك عددًا من المسارات التي يتعين علينا إعادة إطلاقها باستخدام طرق الدفع الأخرى هناك وهذا هو المسار الافتراضي للمضي قدمًا لذا آمل أن نعيش مرة أخرى في الهند في وقت قصير نسبيًا ، جنبًا إلى جنب مع عدد من البلدان الأخرى ، حيث نتابع التوسع الدولي بالمثل”.

Coinbase تعلق طريقة دفع UPI بسبب الضغط غير الرسمي من RBI
Coinbase تعلق طريقة دفع UPI بسبب الضغط غير الرسمي من RBI
و شهدت Coinbase انخفاضًا في أحجام التداول الإجمالية ، حيث انخفضت بنسبة 44 في المائة عن الربع الرابع، حيث سجلت الشركة المدرجة في بورصة ناسداك إيرادات 1.17 مليار دولار للربع الأول وسجلت خسارة صافية ربع سنوية قدرها 430 مليون دولار ، مقارنة بأرباح قدرها 840 مليون دولار في الربع الرابع.

و تواجه البورصات الهندية انخفاضًا في أحجام التداول بعد دخول ضريبة 30 بالمائة حيز التنفيذ اعتبارًا من 1 أبريل وسيتم تنفيذ 1 بالمائة من الضرائب المستردة اعتبارًا من 1 يوليو.

علاوة على ذلك ، يفكر مجلس ضريبة السلع والخدمات في فرض ضريبة بنسبة 28 بالمائة على العملات المشفرة والخدمات ذات الصلة من المرجح أن يتم تقديم الاقتراح في الاجتماع القادم لمجلس GST.
السابق
للمرة الأولى- البيتكوين يصل لما دون الـ30 ألف دولار
التالي
البيتكوين يصل في هبوطه لأدنى مستوياته في 16 شهر