أخبار فنية

Coinbase: ملتزمين بالعمل مع شركة (NPCI) التي تدير واجهة المدفوعات الموحدة

تابعنا على:  

أصدرت NPCI ، التي تدير وتدير UPI ، بيانًا قالت فيه إنها ليست على علم بأي تبادل تشفير باستخدام UPI.

و صرحت Coinbase لتبادل العملات الرقمية الأمريكية في 8 أبريل أنها ملتزمة بالعمل مع شركة المدفوعات الوطنية الهندية (NPCI) التي تدير واجهة المدفوعات الموحدة (UPI) المعتمدة على نطاق واسع.

و يأتي البيان بعد يوم من إعلان Coinbase في حدث أقيم في بنغالورو أنها بدأت تداول العملات المشفرة بالتجزئة في الهند وسيسمح للمستخدمين بشراء العملات المشفرة عبر UPI ، وهو وضع دفع مُعتمد على نطاق واسع يمثل أكثر من 60 بالمائة من معاملات التجزئة في البلاد.
و حضر الحفل الرئيس التنفيذي براين أرمسترونج وكبار المسؤولين التنفيذيين الآخرين في الشركة رداً على هذا الإعلان ، أصدرت NPCI توضيحًا يقول “لسنا على علم بأي تبادل تشفير باستخدام UPI”.
و أضاف” أخبرت مصادر الصناعة أيضًا Moneycontrol أن موقف NPCI هو أن UPI لا تدعم مشتريات العملة المشفرة و نحن على دراية بالبيان الأخير الذي نشرته NPCI بشأن استخدام UPI من خلال بورصات العملات المشفرة و نحن ملتزمون بالعمل مع NPCI والسلطات الأخرى ذات الصلة لضمان توافقنا مع التوقعات المحلية ومعايير الصناعة.
وأضافت” مع دخولنا السوق الهندية ، نجرب بنشاط عددًا من طرق الدفع والشركاء لتمكين عملائنا من إجراء مشترياتهم من العملات المشفرة بسلاسة ومن بين هذه الطرق UPI ، وهو نظام دفع سهل الاستخدام وسريع”.

Coinbase

واستثمرت Coinbase 150 مليون دولار في شركات هندية ناشئة من خلال ذراعها الاستثماري Coinbase Ventures وهي مستثمرة في بورصتي العملات المشفرة الوحيدين في الهند وهما CoinSwitch و CoinDCX.

و مع إطلاق منصة تداول التجزئة الخاصة بها ، ستواجه Coinbase الشركتين الناشئتين، وقالت الشركة أيضًا في 7 أبريل / نيسان إنها تخطط لزيادة عدد موظفيها البالغ 300 موظف بمقدار 1000 موظف في عام 2022.
السابق
هيمنة البيتكوين تتراجع وتصل لـ40.99%
التالي
رمضان يجمعنا 2022 – الحلقة التاسعة برنامج رامز موفي ستار (فيديو)