آخر الأخبار

15 عملة مشفرة خصوصية تحقق مكاسب أسبوعية خيالية

تابعنا على:  

عملة مشفرة خصوصية – على الرغم من حقيقة أن اللوائح قد تم تشديدها وأن البيروقراطيين في جميع أنحاء العالم يدققون في استخدام العملة المشفرة ، فقد قفز عدد قليل من عملات الخصوصية من حيث القيمة بشكل كبير خلال الأسبوع الماضي.

قفز Monero بنسبة 13٪ خلال الأيام السبعة الماضية ، في حين زاد سر الرمز المميز بنسبة 50٪ ، وارتفع الغسق بنسبة 47٪ خلال الأسبوع الماضي.

شهد هذا الأسبوع عددًا قليلاً من الأصول المشفرة التي تركز على الخصوصية مكاسب بنسبة مضاعفة خلال الأيام السبعة الماضية.

وفقًا للمقاييس المستمدة من قائمة coingecko.com للخصوصية في القيمة السوقية للعملات المعدنية ، هناك ما قيمته 12.2 مليار دولار من هذه الأنواع من الأصول.

حصلت Monero (XMR) على أكبر تقييم سوقي في 17 يناير 2022 ، بقيمة 3.9 مليار دولار. يُظهر نطاق التداول على مدار 24 ساعة الماضية أن XMR كانت تتبادل الأيدي مقابل 212.45 دولارًا أمريكيًا إلى 229.66 دولارًا أمريكيًا لكل وحدة.

على مدى الأيام السبعة الماضية ، ارتفع سعر العملة Monero (XMR) بنسبة 13٪ مقابل الدولار الأمريكي. منذ بداية العام وحتى تاريخه ، ارتفع XMR بأكثر من 38٪ منذ هذا الوقت من العام الماضي.

مخطط Monero (XMR / USD) في 17 يناير 2022. تم تسجيل نقاط سعر السبعة أيام لهذا المنشور في حوالي الساعة 2:00 مساءً. (بتوقيت شرق الولايات المتحدة) بعد ظهر يوم الاثنين.
مخطط Monero (XMR / USD) في 17 يناير 2022. تم تسجيل نقاط سعر السبعة أيام لهذا المنشور في حوالي الساعة 2:00 مساءً. (بتوقيت شرق الولايات المتحدة) بعد ظهر يوم الاثنين.

تمتلك Zcash (ZEC) ثاني أكبر تقييم لسوق عملات الخصوصية بقيمة 1.6 مليار دولار. ومع ذلك ، فقد تراجعت ZEC 3.6٪ خلال الأيام السبعة الماضية من التداول. منذ هذا الوقت من العام الماضي ، اكتسبت zcash 24٪ من قيمتها مقابل الدولار الأمريكي.

ارتفع سر الأصول المشفرة (SCRT) بنسبة 50 ٪ خلال الأسبوع الماضي ، وتبلغ قيمة SCRT حاليًا في السوق حوالي 1.4 مليار دولار.

تمكنت Decred (DCR) من زيادة القيمة بأكثر من 14 ٪ خلال الأسبوع الماضي أيضًا. قفزت شبكة Dusk Network (DUSK) بأكثر من 47٪ من حيث القيمة خلال الأيام السبعة الماضية ، وبلغت قيمتها السوقية حوالي 390 مليون دولار.

15 عملة مشفرة خصوصية تحقق مكاسب أسبوعية خيالية
العشرة الأوائل من عملات الخصوصية حسب تقييم السوق يوم الاثنين ، 17 يناير 2022. تم تسجيل نقاط سعر السبعة أيام لهذا المنشور في حوالي الساعة 2:00 مساءً. (بتوقيت شرق الولايات المتحدة) بعد ظهر يوم الاثنين.

حققت 30 قطعة نقدية تركز على الخصوصية مكاسب هذا الأسبوع ، وتفوقت 8 رموز للخصوصية على مكاسب Monero
نشأت ارتفاعات ملحوظة أخرى في قيمة عملة الخصوصية هذا الأسبوع من العملات المعدنية مثل bitcoinz (BTCZ) و Apollo (APL) و VEIL (VEIL) و masari (MSR) و bitcoin private (BTCP) على التوالي.

شهدت كل هذه الرموز المميزة للخصوصية المذكورة مكاسب مضاعفة مقابل الدولار الأمريكي خلال الأسبوع الماضي.

تجاوز إجمالي ثمانية رموز خصوصية مكاسب Monero (XMR) الأسبوعية بنسبة 13٪. ومع ذلك ، يمثل تقييم السوق لشركة XMR 32.25٪ من القيمة الإجمالية لجميع عملات الخصوصية ، بينما تهيمن القيمة السوقية لشركة ZEC بنسبة 12.90٪ هذا الأسبوع.

15 عملة مشفرة خصوصية تحقق مكاسب أسبوعية خيالية
أكبر عشرة رابحين لعملة الخصوصية من خلال المكاسب الأسبوعية يوم الاثنين ، 17 يناير 2022. تم تسجيل نقاط السعر لمدة سبعة أيام لهذا المنشور في حوالي الساعة 2:00 مساءً. (بتوقيت شرق الولايات المتحدة) بعد ظهر يوم الاثنين.

شهد إجمالي 15 عملة مشفرة تتمحور حول الخصوصية مكاسب ثنائية الرقم هذا الأسبوع ، بينما شهدت 30 عملة خصوصية إجمالاً مكاسب أسبوعية بشكل عام أعلى من نطاق 1٪.

تمثل Secret (SCRT) ، ثالث أكبر قيمة سوقية لعملات الخصوصية ، 11.29٪ من رموز الخصوصية التي تبلغ قيمتها 12.2 مليار دولار اليوم. Decred (DCR) يمثل 7.14٪ من اقتصاد التشفير اليوم الذي يتمحور حول الخصوصية والذي يبلغ 12.2 مليار دولار.

السابق
أبراج اليوم الخميس 20-1-2022 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الخميس 20\1\2022 | توقعات الأبراج الخميس كانون الثاني | الحظ 20 يناير 2022
التالي
تلمح شركة Walmart إلى نيتها لإنتاج Metaverse و NFT