آخر الأخبار

تقدم FlatQube DEX رمز الأداة QUBE المميز وتطلق حوكمة DAO

تابعنا على:  

QUBE – على مدى الأشهر الستة الماضية ، خضعت شبكة Everscale لعملية تحول كاملة.

كانت تسمى في الأصل FreeTON ، وقد قطعت الشبكة خطوات كبيرة في تحسين قدراتها التقنية بالإضافة إلى تطوير نظام بيئي قوي لمنصات DeFi.

دفع حجم هذه التغييرات المجتمع إلى الدعوة إلى تغيير العلامة التجارية ليعكس كيف أصبح المشروع دعامة أساسية لصناعة DeFi ، على عكس أصوله كاستمرار لمشروع Telegram TON البائد.

تحت الغطاء ، كانت التغييرات التقنية الرئيسية للشبكة هي ترقية لغة البرمجة ، وتحويل العقد من C ++ إلى عقد Rust أكثر استقرارًا وكفاءة.

جعلت التغييرات الشبكة قابلة للتطوير بلا حدود تقريبًا وعززت سرعتها الفائقة بالفعل.

بعد التغييرات التي تم إجراؤها على الشبكة وإعادة العلامة التجارية اللاحقة ، اتبعت الأنظمة الأساسية التي تم إنشاؤها حول الشبكة وساعدت نظامها الإيكولوجي على التبلور في واحدة من أكثر اقتصادات DeFi ثراءً بالميزات ، لتحديث نفسها بالإضافة إلى تغيير العلامة التجارية لتعكس الجديد وتحسين الواقع.

حلم اللامركزية

كان فريق تطوير Broxus أحد المهندسين المعماريين الرئيسيين لتطور الشبكة ، وكان مسؤولاً عن بناء ونشر معظم عروض النظام البيئي.

تتمثل الإنجازات الرئيسية لفريق Broxus في منصة بوابة Octus Bridge ومحفظة EVER الخاصة بهم و FlatQube DEX.

طوال الوقت ، كان هدف كل من Broxus وشبكة Everscale ككل هو الوفاء بوعد الشبكة بأن تكون الأساس الذي يتم بناء نسخة جديدة ومحسنة من التمويل عليه.

مفتاح هذه الرؤية هو اللامركزية واستخدام القدرات التقنية للشبكة لتزويد المستخدمين بنظام اقتصادي معاد معايرته يبدأ فيه جميع المشاركين في ساحة لعب متكافئة.

التغييرات التي حدثت مع Everscale جعلته أقرب كثيرًا إلى هذه الأهداف.

أتاح جسر Octus الذي تم تغيير علامته التجارية مؤخرًا بروتوكول DAO الخاص به ، مما أدى إلى إشراك المستخدمين في محرك حوكمة النظام الأساسي ومنحهم الصوت والأدوات اللازمة لجعل Bridge الأداة التي يريدونها.

فجر QUBE

الآن يجب أن تحتل اللامركزية في شبكة FlatQube DEX مركز الصدارة. تم الإعلان يوم الجمعة الماضي عن أن FlatQube ستطلق رمز المنفعة الخاص بها ، QUBE ، بهدف بدء مرحلة DAO من تطور DEX.

سيسمح رمز QUBE للمستخدمين بالتصويت وتقديم مقترحات الحوكمة لتغيير تشغيل ووظائف DEX.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم وضع QUBE كوسيلة محتملة للمستخدمين لدفع الرسوم على النظام الأساسي وأداة جديدة لمزيد من فرص الرهان والزراعة.

يفتح QUBE عددًا من الأبواب لمستخدمي FlatQube DEX المنتظمين – المستخدمين المؤهلين للحصول على رسوم مخفضة لمعاملاتهم في DEX.

تم إطلاق QUBE من خلال Everstart Network Launchpad ، في البداية حصريًا لمجتمع Everscale الكوري ، ثم تم فتحها لعامة الناس.

إطلاق الرمز يتبع صيغة مشابهة لتلك المستخدمة من قبل منصة إطلاق الرمز المميز Binance.

كيف يعمل Qube Launch

يمكن للمستخدمين الراغبين في تلقي رموز QUBE إجراء إيداع لهذا الغرض على موقع إطلاق Everstart.

سيتم تقسيم مبلغ إيداع المستخدم على إجمالي مبلغ ودائع المستخدم ، ثم يتم ضرب هذا الرقم في إجمالي عدد الرموز التي سيتم إصدارها عند الإطلاق للحصول على المبلغ الذي سيحصل عليه المستخدم الفردي.

يتم الإطلاق بغطاء ناعم وصلب. إذا لم يتم استيفاء الحد الأقصى المرن للودائع ، فسيتم اعتبار الإطلاق فاشلاً وستتم إعادة جميع الأموال المودعة إلى المستخدمين.

إذا تم تجاوز الحد الأقصى ، فسيحصل المستخدمون على حصة من رموز QUBE الصادرة ، والتي تتوافق مع نسبة مئوية من إجمالي الإيداعات التي يتم حسابها لإيداعهم ، وسيتم رد مبلغ الأموال التي تتجاوز الحد الأقصى الثابت.

اعتبارًا من وقت البكسل ، تم تجاوز كل من الحدود الناعمة والصعبة ، مما يعني أن إطلاق الرمز المميز سيكون ناجحًا وسيحصل المشاركون على استرداد جزئي بالإضافة إلى أسهمهم في رموز QUBE الصادرة.

ومع ذلك ، لا يزال إطلاق الرمز المميز مستمرًا ، ومجرد تجاوز الحد الأقصى لا يعني أنه لم يعد بإمكان الأشخاص المشاركة.

يمكن للمشاركين الجدد المشاركة في إطلاق الرمز المميز طالما استمرت العملية ، وسيتم احتساب جميع الأسهم بعد تاريخ انتهاء الصلاحية.

تشكل التغييرات التي تمت ملاحظتها مع شبكة Everscale اعترافًا بهذه الحاجة الملحة واستجابة لها. DeFi ، كما كان متصورًا ، لن يتم بناؤه أبدًا في يوم واحد.

إنها عملية وشيء لا يمكن تحقيقه إلا من خلال النمو والاختبار. لكننا نرى الآن ثمار هذا العمل أكثر من أي وقت مضى.

مع استمرار اقتصاد Everscale في المضي قدمًا وتقديم مقاعد لمستخدميه خلف عناصر التحكم ، فإن تلك الصورة لما يمكن أن تكون عليه DeFi أصبحت موضع تركيز أكثر فأكثر.

تابع/ي ايضا : تم اختيار Crypto.com كراع رسمي لكأس العالم FIFA لعام 2022 في قطر

تابع/ي ايضا : إيثريوم وبيتكوين التحليل الفني اليوم

تابع/ي ايضا :تُطرح بورصة العملات المشفرة اليابانية Coincheck للاكتتاب العام في بورصة ناسداك بصفقة بقيمة 1.25 مليار دولار

السابق
الحكومة الهندية تفرض ضرائب على دخل العملات المشفرة بأكثر من 30٪
التالي
كيف تلعب العملات المشفرة دورها في أوكرانيا؟