آخر الأخبار

شركة Kingdom Karnage ترفع مليوني دولار من العلامات التجارية Animoca و Enjin و DFG لتعزيز ميزات GameFi

تابعنا على:  

خبر صحفى. المملكة المتحدة – 13 يناير 2022 – أعلنت Kepithor Studios عن مجموعة من ميكانيكا GameFi المبتكرة التي ستأتي إلى لعبة المعارك NFT القائمة على الدور ، Kingdom Karnage.

شركة Kingdom Karnage ترفع مليوني دولار من العلامات التجارية Animoca و Enjin و DFG لتعزيز ميزات GameFi

ستقدم اللعبة فرصًا جديدة للعب من أجل الكسب للاعبين ، مدعومة برمز KKT القادم ، والذي تلقى استثمارات من Animoca Brands و Kriptomat و ExNetwork و MyMetaverse و DFG و Jsquare وغيرها الكثير. يعتزم الفريق بناء جسر يسمح لرمز KKT بالانتقال من Binance Smart Chain إلى Enjin’s Jumpnet حيث يمكن للمستخدمين التعامل بدون غاز.

كانت لعبة Kingdom Karnage حية وقابلة للعب في بيتا منذ ما يقرب من عامين. سمحت جماليات الرسوم المتحركة للعبة وأسلوب اللعب الديناميكي الاستراتيجي للغاية لها بتجميع 24979 من حاملي NFT منذ إطلاقها. كانت Kingdom Karnage أيضًا واحدة من أولى المشاريع التي حصلت على استثمار من Enjin’s Efinity Metaverse Fund بقيمة 100 مليون دولار.

ستمكّن Kingdom Karnage اللاعبين من كسب لقمة العيش من خلال تلقي KKT بالدولار من خلال إسقاطات داخل اللعبة والتصويت على ميزات اللعبة الجديدة.

يمكن للاعبين الذين لديهم NFTs إضافية إنشاء “مجموعات رعاية” يمكنهم إقراضها للاعبين الآخرين ، ومشاركة $ KKT المكتسبة باستخدامهم. ستصبح KKT $ عملة اقتصاد Kingdom Karnage ، حيث سيتمكن اللاعبون من بيع وتأجير NFT من خلال دار المزادات داخل اللعبة.

قال نيك فرانكلين ، الرئيس التنفيذي لشركة Kephithor Studios:

“نحن نبتكر آليات لعب جديدة للربح ستنتشر من خلال صناعة الألعاب”. “من خلال تحقيق توازن مثالي بين اللعب والشمول المالي ، تتمثل مهمتنا في مساعدة اللاعبين على الاستمتاع بوقت فراغهم وتغيير حياتهم أثناء القيام بذلك.”

تشارك Kingdom Karnage مع EnjinStarter و Red Kite و GameFi لإطلاق IGOs ​​الخاصة بهم في 11 و 12 و 13 يناير.

Kingdom Karnage هي لعبة خاصة جدًا بالنسبة إلى Enjin ، كونها واحدة من أولى الشركات التي انضمت إلى نظامنا البيئي في نوفمبر 2018.

إنها تمثل التكامل الممتاز لمحفظة Enjin blockchain والمكدس التكنولوجي في لعبة مبسطة تعتمد على الأدوار تعمل على الهاتف المحمول والمتصفح. علاوة على ذلك ، فهو يوضح كيف يمكن لفريق صغير أن ينمي مجتمعًا عضويًا باستخدام آليات ألعاب إبداعية “. – ويتيك رادومسكي ، الشريك المؤسس ورئيس قسم التكنولوجيا ، Enjin

“هناك عدد كبير من الأسباب التي تجعلك مؤمنًا قويًا بـ Kingdom Karnage ، وجودة اللعبة هي من بين أفضل ما رأيناه ينمو في مساحة GameFi ، فهي أهداف عبر سلسلة تتماشى مع مستقبل blockchain ككل وهي منتج أصلي من Enjin ، مما يدل على قدر كبير من تطوير الجودة الذي يقدمونه.

هذه ليست سوى بعض الأسباب التي تجعلنا نعتبرها لعبة فريدة من نوعها ولديها توقعات كبيرة لما سيكونون قادرين على تحقيقه في قطاع شاب وقادم من الصناعة. ” – جيمس وو ، المؤسس المشارك ورئيس قسم المعلومات ، DFG

لمزيد من المعلومات والتحديثات ، يرجى زيارة:

الموقع: https://KingdomKarnage.com

برقية: https://t.me/KingdomKarnage

تويتر: https://twitter.com/Kingdom_Karnage

السابق
أبراج اليوم الأحد 16-1-2022 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الأحد 16\1\2022 | توقعات الأبراج الأحد كانون الثاني | الحظ 16 يناير 2022
التالي
التضخم في الولايات المتحدة يقفز إلى أعلى مستوى في 40 عامًا