منوعات

كيفية توصيل Ledger Nano بسلسلة Binance الذكية (BSC)؟

تابعنا على:  

تُعد Ledger Nano S و Ledger Nano X من أجهزة التخزين البارد المستخدمة لتخزين المفاتيح الخاصة والتشفير بأمان. لا تتصل محافظ الأجهزة هذه أبدًا بالإنترنت ، مما يحافظ على المفاتيح الخاصة في مأمن من المتسللين.

تتوافق أجهزة Ledger Nano مع العديد من سلاسل الكتل مثل Ethereum و Tron و Binance Chain و Solana و Binance Smart Chain (BSC). في هذه المقالة ، سوف نوضح لك كيفية توصيل Ledger Nano بـ BSC. تأكد من تنزيل Ledger Live وتثبيت MetaMask لمتصفحك.

إذا كنت قد اتخذت خطوات لتأمين تشفيرك وأصولك الرقمية باستخدام Nano Ledger ، فستحتاج إلى تكوينه للعمل مع Binance Smart Chain. يمكنك تخزين أي رمز مميز BEP-20 على جهازك ، ولكن إذا كانت الرموز المميزة الخاصة بك غير مرئية ، فقد تحتاج إلى إضافة دعم يدويًا حتى يظهر في معاملاتك وواجهة المستخدم.

ما هو ليدجر نانو Ledger Nano؟

يعد كل من Ledger Nano S و Ledger Nano X محفظتين لأجهزة التخزين البارد من Ledger. يمكنهم الاتصال بجهاز كمبيوتر عبر USB لإجراء المعاملات وإدارة العملة المشفرة المخزنة في المحفظة. يتم ذلك إما من خلال تطبيق Ledger Live أو من خلال MetaMask.

يحتوي كل جهاز على شاشة صغيرة وأزرار للتنقل عبر الشاشة.

ما هو مستودع التبريد؟

محفظة الأجهزة هي جهاز تخزين آمن للمفاتيح الخاصة. من بين جميع خيارات المحفظة التي لديك ، هذا هو الأكثر أمانًا إلى حد بعيد.

لن يكون مفتاحك الخاص متاحًا أبدًا على الإنترنت ، مما يقلل بشكل كبير من احتمالية اختراق شخص ما له أو سرقته. ومع ذلك ، تحتاج إلى تخزين جهازك فعليًا في مكان آمن مع نسخة احتياطية من مفتاحك الخاص في حالة فقد جهازك.

كيفية إنشاء حساب Binance Smart Chain على Ledger Live

  1. إذا لم تكن قد قمت بإعداد Ledger Nano الخاص بك حتى الآن ، فقم بتنزيل تطبيق سطح المكتب أو تطبيق الهاتف المحمول Ledger Live واتبع تعليمات الإعداد على موقع Ledger.com. افتح Ledger Live وقم بتوصيل جهازك عبر USB. يسمح لك Ledger Live بإدارة العملات المشفرة على جهاز التخزين البارد الخاص بك عبر العديد من سلاسل الكتل.
  2. انتقل إلى علامة التبويب “الحسابات” وانقر فوق [إضافة حساب]. ثم سترى خيار BSC. حدد [Binance Smart Chain] وانقر فوق [متابعة].
  3. سيقوم Ledger Live بإنشاء حساب BSC لك. ثم انتقل إلى علامة التبويب [تلقي].
  4. حدد حساب BSC الخاص بك قبل النقر فوق [متابعة].
  5. يجب أن ترى الآن عنوان Binance Smart Chain الخاص بك معروضًا على جهاز Ledger الخاص بك وفي تطبيق Ledger Live. هذا العنوان متوافق فقط مع الرموز المميزة BEP-20. إنه غير متوافق مع BEP-2 أو الرموز المميزة لسلسلة Binance.
  6. تحقق من العنوان الموجود على جهازك هناك وانقر فوق [تأكيد].

هل يدعم تطبيق Ledger Live كل رمز BEP-20؟

سيقبل Nano Ledger الخاص بك أي رمز BEP-20 ، لكنه قد لا يظهر في رصيدك في البداية. سيكون الرمز المميز الخاص بك آمنًا وكل ما عليك فعله هو إضافة بعض التفاصيل الفنية لتظهر في Ledger Live وعلى جهاز Ledger الخاص بك.

يعرض Ledger Live الرموز المميزة BEP-20 بثلاث طرق مختلفة:

  1. مع مبلغ الرصيد وقيمته في فيات. هذا من أجل الرموز المميزة المدعومة بالكامل.
  2. فقط مع مبلغ الرصيد ، ولكن بدون قيمة قانونية. هذا من أجل الرموز المميزة المدعومة جزئيًا
  3. لا يوجد مبلغ رصيد ولا قيمة للعملة الورقية. هذا خاص بالرموز المميزة غير المدعومة ، حيث يتعين عليك إضافة تفاصيلها بنفسك.


إذا كنت قد أرسلت الرموز المميزة BEP-20 إلى محفظة BSC الخاصة بـ Nano Ledger ، ولكن لا يمكنك رؤية رصيدك في Ledger Live ، فيمكنك التحقق منه مرة أخرى باستخدام BscScan. انتقل إلى BscScan وانسخ عنوان Ledger Nano BSC الخاص بك.

انقر فوق المربع المنسدل [الرمز] الموجود على اليسار لمعرفة رصيدك.

الوصول إلى رصيد BEP-20 المميز غير المدعوم

يمكن لـ Ledger Nano تخزين أي رمز مميز لـ BEP-20 ، ولكن لا يتم عرض كل رمز BEP-20 في النظام البيئي BSC أصلاً على Ledger Nano الخاص بك. لهذا السبب ، لإدارة الرموز المميزة لـ BEP-20 غير المدعومة ، ستحتاج إلى استخدام محفظة مثل MetaMask مع Ledger Nano.

  1. إذا لم يكن لديك بالفعل MetaMask مثبتًا في Chrome أو Firefox أو أي متصفح مدعوم آخر ، فانتقل إلى موقع الويب الخاص به وقم بتثبيت ملحق متوافق.
  2. أنشئ محفظة MetaMask أو سجل الدخول إلى محفظة MetaMask الحالية. من السهل إنشاء محفظة – فقط تأكد من أن لديك نسخة احتياطية آمنة من عبارة مرورك الأصلية ، من الناحية المثالية على جهاز غير متصل بالإنترنت.
  3. بعد ذلك ، ستحتاج إلى اتباع دليلنا حول ربط MetaMask بسلسلة Binance الذكية. سيتطلب ذلك إضافة RPC للعميل بالمعلومات التالية:
    مينيت

اسم الشبكة: Smart Chain

عنوان URL جديد لـ RPC:

رقم السلسلة: 56

الرمز: BNB

عنوان URL لـ Block Explorer: https://bscscan.com
بعد إكمال التعليمات بنجاح ، ارجع إلى الخطوة 4 .

  1. قم بتوصيل Nano Ledger بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وافتح تطبيق Binance Smart Chain على جهازك، يمكنك القيام بذلك من خلال البحث عن رمز Binance Smart Chain والضغط على كلا الزرين في Nano Ledger في نفس الوقت.
  2. افتح تطبيق Ledger Live المتصل بـ Nano Ledger.
  3. في MetaMask ، انتقل إلى [الإعدادات] – [متقدم] ثم قم بتمكين [استخدام دفتر الأستاذ المباشر]. بعد ذلك ، سيظهر Nano Ledger كحساب في MetaMask.
  4. بعد ذلك ، تحتاج إلى إضافة عنوان عقد الرمز المميز BEP-20 غير المدعوم إلى MetaMask باعتباره رمزًا مميزًا مخصصًا.
  5. يمكنك العثور على عقد الرمز المميز BEP-20 الخاص بك من خلال النظر إلى العملة المعدنية على CoinMarketCap أو GoinGecko. سترى مربعًا أدناه يحتوي على المعلومات التي يجب نسخها. لاحظ أيضًا حقل [الرقم العشري].

9. بعد التأكد من تسجيل الدخول إلى حساب Ledger Nano الخاص بك في MetaMask وتحديد سلسلة Binance الذكية ، انقر فوق علامة التبويب [الأصول]. قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق [Add Token].

10. انسخ عنوان عقد الرمز بالأرقام العشرية. عادةً ما تملأ MetaMask باقي التفاصيل نيابةً عنك. حقل [الرمز المميز] هو المؤشر الذي تريد أن تعرضه محفظتك و Nano Ledger للعملات المشفرة. في مثالنا ، هذا هو كعكة. أخيرًا ، انقر فوق [التالي].


يعد اختيار استخدام محفظة الأجهزة بمثابة تحسن كبير في أمان مجموعاتك المشفرة. إذا كنت HODLer ، فلن تضطر حتى إلى توصيل جهازك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك كثيرًا. يمكنك شراء عملة معماة وإرسالها إلى عنوان جهازك دون حتى توصيله. حتى إذا كنت تستخدمه بانتظام للتداول والتطبيقات المالية اللامركزية (DeFi) ، فإن استخدام محفظتك مع Ledger Live أو MetaMask يتطلب خطوة واحدة إضافية: توصيل جهازك. مهما كانت استراتيجيتك لتخزين العملات المشفرة ، فإن استخدام محفظة أجهزة مع BSC ليس له أي سلبيات تقريبًا طالما أنك تحافظ على أمان جهازك وعبارة المرور الأصلية.

السابق
ما هو نظام كوزموس Cosmos ورمز عملته أتوم ATOM؟
التالي
ماذا توقع جولدمان ساكس حول مستقبل العملات الرقمية؟