آخر الأخبار

لماذا أصبح مشروع Loot مشهورًا في مجتمع ألعاب NFT؟

تابعنا على:  

مشروع Loot عبارة عن مجموعة من 8000 NFT ، كل منها يتكون من قائمة بعناصر بأسلوب RPG. تحتوي جميع NFTs المعروفة باسم Loot Bags على مزيج فريد من العناصر ويمكن العثور على كل عنصر بعدد مختلف من المرات. لم تكن هناك رسوم سك على الحقائب ، ولا يمكن شراؤها إلا برسوم معاملة الغاز.

يمكن بعد ذلك تصنيف الحقائب بناءً على درجة ندرتها أو درجة الحقيبة ، وهي مؤشرات مختلفة على عدد المرات التي يمكن العثور فيها على العناصر في كل حقيبة.

لا توجد لعبة ولا قواعد ولا نظام رسمي مرتبط بـ Loot Bags. يتم إنشاء NFTs كعناصر لاستخدامها في الألعاب أو المشاريع التي أنشأها المجتمع. وقد أدى ذلك إلى إنشاء مجتمعات وأدوات مطورين ونقابات ومتتبعات للسوق ومشاريع مشتقة باستخدام Loot Bags في عوالمهم.

تلقت Loot الكثير من الضجيج بسبب طبيعتها المبتكرة. على الرغم من أنه لا يضيف أي ميزات أو أدوات مساعدة جديدة ، إلا أن هذا ما جعله ذائع الصيت. القدرة على استخدام المسروقات كيفما شئت تجعلها متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق.

مقدمة عن مشروع Loot

في فترة زمنية قصيرة ، أصبح Loot مشروعًا شائعًا آخر في مساحة NFT. ومع ذلك ، فقد جلبت حزم العناصر الافتراضية هذه طرقًا مبتكرة لاستخدام NFTs. ظهر مجتمع كبير ، مما أدى إلى إنشاء حالات استخدام جديدة للرموز بناءً على أفكارهم الخاصة.

ما هو مشروع Loot ؟

Loot هو مشروع NFT (رمز غير قابل للاستبدال) يتكون من 8000 “حقيبة” فريدة من معدات المغامرات على غرار RPG. أطلق المشروع دوم هوفمان ، المؤسس المشارك لمنصة التواصل الاجتماعي Vine.

تحتوي كل “حقيبة نهب” على ثماني قطع من معدات المغامر ، بما في ذلك كل ما قد يحتاجه المغامر: الصدر ، والقفازات ، والأحذية ، والرأس ، والحزام ، والقلادة ، والخاتم ، والسلاح.

تم توزيع NFTs مجانًا على المستخدمين الذين طُلب منهم فقط دفع رسوم الغاز (رسوم المعاملة) مقابل سكها. تم فتح الحقائب من 1 إلى 7777 للجمهور ، ولكن تم حجز الحقائب 7778 إلى 8000 لمؤسسي المشروع.

حتى الآن يبدو هذا وكأنه مشروع NFT قياسي. ومع ذلك ، تعتبر Loot فريدة حاليًا لأنه لا توجد حالة استخدام رسمية لكل حقيبة Loot. عادةً ما يتم إنشاء NFTs للألعاب أو التطبيقات.

بدلاً من ذلك ، يتيح Loot للمجتمع تحديد ما يجب فعله مع NFTs وكيف يمكنهم دمجها في منصاتهم وإبداعاتهم.

كيف تعمل مشروع Loot؟

Loot NFTs هي رموز ERC-721 Ethereum غير قابلة للاستبدال ، مما يعني أن كل واحدة فريدة ولا يمكن تكرارها. يحتوي عقد Loot الذكي على طبقة عشوائية تولد ثمانية عناصر من نهب NFT ودرجات “العظمة” الخاصة بهم.

كلما زادت الدرجة ، زاد تنوع اسم العنصر.

لنلقي نظرة على مثال. أدناه لدينا قائمة بثمانية عناصر للحقيبة رقم 6161.

وهي تحتوي على عنصرين من العموم ، وثلاثة Uncommons ، وواحد نادر ، وواحد ملحمي ، وواحد أسطوري.

العنصر الأسطوري هو الأكثر ندرة ، فهو يولد مرة واحدة فقط من بين جميع العناصر الموجودة في النظام البيئي المسروق.

تعتبر ندرة العناصر الموجودة في الحقيبة من أهم العوامل في تحديد قيمة الحقيبة. ومع ذلك ، عندما نفكر في التكلفة ، قد تلعب عوامل أخرى دور.

كيف نحدد قيمة Loot NFTs؟

على الرغم من أن Loot لم تحدد رسميًا ما الذي يجعل NFTs ذات قيمة ، فقد طور المجتمع أنظمته الخاصة لتحديد القيمة. الطريقة الرئيسية في الوقت الحالي تعتمد على الندرة. يظهر كل عنصر لعدد معين من المرات وله قيمة نادرة.

يتم احتساب تصنيف العنصر الخاص بك عن طريق إضافة تصنيف الندرة لجميع العناصر الموجودة في حقيبتك.

لديك أيضًا تصنيف حقيبة بناءً على مجموع عدد مرات حدوث كل عنصر في نظام Loot البيئي.

تعتمد القيمة المالية التي يضعها الأشخاص في أكياس المسروقات بشكل أساسي على نقاط العناصر وترتيب الحقائب. تباع أكياس المسروقات بعشرات الآلاف من الدولارات بناءً على التكهنات حول قيمتها المستقبلية.

تعتمد القيمة طويلة المدى لأكياس Loot Bags على التطبيقات والأنظمة البيئية التي تتطور حولها. قد تقدر بعض الألعاب العناصر التي ليست بالضرورة أندر.

نظرًا لأن كل كيس يمكن أن يكون ذا قيمة في أنظمة بيئية مختلفة ، يمكن أن تتأثر الأسعار بحالات الاستخدام المختلفة.

كيف تختلف Loot عن مشاريع NFT النموذجية؟

يتمثل الاختلاف الرئيسي بين Loot ومشاريع NFT الأخرى في نهجها التصاعدي.

ولكن ماذا يعني هذا بالضبط؟ تتلقى مشاريع NFT دائمًا إرشادات من مؤسسيها ومطوريها.

سيتم تحديد آليات وقواعد معظم ألعاب أو مشاريع NFT blockchain الجديدة من قبل فريق التطوير مع مشاركة قليلة أو معدومة من المجتمع.

لكن المسروقات تتخذ نهجًا تصاعديًا. بينما أنشأ المؤسسون NFTs ، فإن الأمر متروك للمجتمع لتحديد قيمتها وكيفية استخدامها.

بعد وقت قصير من إنشاء Loot ، تم تطوير المجتمعات والمشاريع بالفعل لاستخدام كل حقيبة Loot بطرق فريدة.

كما تمت مناقشته سابقًا ، كل عنصر في حقيبة Loot هو عقد ذكي يمكن قراءته داخل NFT.

لذلك ، في حين أن الحقيبة عبارة عن مجموعة من البضائع ، فإن كل عنصر له وزن كبير في قيمة الحقيبة. يعد هذا الجانب أيضًا نادرًا نسبيًا بالنسبة لـ NFTs حيث يتم التعامل معهم عادةً كحزمة كاملة.

كيف يبني مجتمع NFT على قمة Loot NFT؟

أنشأ المطورون والمعجبون بالفعل قائمة واسعة من المشاريع القائمة على Loot NFTs. الإمكانات لا حصر لها وتعتمد فقط على كيفية دمج NFT في مشروعك. تنقسم الطرق الرئيسية للمساهمة إلى خمس فئات: المجتمعات ، وأدوات المطورين ، والنقابات ، ومتعقبات السوق ، والمشاريع المشتقة. دعونا نلقي نظرة فاحصة عليهم.

  • مجتمعات

تسمح المساحات المجتمعية لأصحاب Loot والمشجعين بالتجمع معًا وبناء المشاريع ومناقشة أفكار Loot الجديدة. إلى حد بعيد ، أكبر مكانين لمناقشة Loot في الوقت الفعلي هما Loot Community Discord و Loot Builders Discord.

  • أدوات المطور

تتضمن أدوات المطورين البرامج النصية والمغلفات والمولدات الفنية التي يمكن أن تساعد المنشئين في إنشاء مشاريعهم. على سبيل المثال ، ينشئ Pixel Character Generator صورًا تلقائية من كل Loot NFT ، والتي يمكن استخدامها في لعبة أو تطبيقات أخرى.

لماذا أصبح مشروع Loot مشهورًا في مجتمع ألعاب NFT؟

يولد Loot Sound صوتًا فريدًا لكل Loot NFT ، مما يجعله قابلاً للاستخدام في التطبيقات أو الألعاب الأخرى. يحتوي كل عنصر داخل حقيبة Loot على صوت فردي يتم دمجه مع المؤثرات الصوتية للعناصر السبعة الأخرى.

لماذا أصبح مشروع Loot مشهورًا في مجتمع ألعاب NFT؟
  • النقابات

Katana Garden هي نقابة لأصحاب Loot NFT الذين لديهم عنصر سلاح كاتانا في حقيبة Loot الخاصة بهم. ما يفعلونه بالضبط معروف فقط لأصحاب كاتانا. يتفاعل أعضاء النقابة من خلال Reddit ، وتستند العضوية إلى إثبات ملكيتك لـ Loot Katana.

  • متتبعو السوق

أدوات تعقب السوق هي أدوات بسيطة للعثور على NFTs التي تحتوي على عنصر معين ، والعنوان الذي تنتمي إليه ، وأسعار السوق الحالية. على سبيل المثال ، إذا توجهت إلى robes.market ، يمكنك معرفة المحافظ التي تحتوي على رداء إلهي في مجموعتها.

  • المشاريع المشتقة

Loot Dungeon هي لعبة blockchain تتضمن Loot NFTs. من خلال تجميع Loot الخاص بك ، يمكنك محاربة وحش بالنتائج المحددة باستخدام Chainlink VRFs.

هذه وظائف عشوائية يمكن التحقق منها ويمكن أن توفر “لفة نرد” عشوائية على السلسلة. في Loot Dungeon ، يدير Chainlink VRF المعارك ، ويتم تقديم عناصر فريدة للفائزين باستخدام فن البكسل الذي تم إنشاؤه بواسطة AI.

عند الدخول إلى زنزانة Loot ، يتم إرسال Loot NFT إلى عقد ذكي. لديك بعد ذلك 24 ساعة لتقرر محاربة الوحش أو الهروب. إذا ماتت ، ستفقد Loot NFT ما لم تدفع رسومًا قصوى قدرها 0.05 ETH.

لماذا أصبح مشروع Loot مشهورًا في مجتمع ألعاب NFT؟

لماذا يحظى مشروع Loot بشعبية كبيرة؟

في وقت قصير ، استحوذ Loot على خيال عشاق NFT والمطورين والمستثمرين. يدعم النهج التصاعدي اللامركزية ، وهو مبدأ أساسي للعملات المشفرة.

إن منح المستخدمين القدرة على تقرير ما يجب فعله مع كل NFT يسلب السيطرة من مجموعة مركزية من المطورين ويشجع الإبداع.

من ناحية أخرى ، ابتكرت NFTs التقليدية أيضًا ، لكن استخدامها مقيد في منصات محددة. تعد المنافع ، ومرافق الألعاب ، وأنظمة الحوكمة ، والمزيد من حالات استخدام NFT العملية والنموذجية ، ولكنها أصبحت الآن قياسية وأقل إثارة لمجتمع NFT.

يمكن أن توفر Loot كل هذه الفوائد أيضًا ، ولكن منحك خيارًا لكيفية تطبيق Loot NFT أدى إلى شعبيتها السريعة.

قدم Loot مفهومًا جديدًا وجديدًا تم الإشادة به بالفعل من قبل أمثال Vitalik Buterin ومجتمع العملة المشفرة. لقد دعمت Blockchain دائمًا اللامركزية ووضع السلطة في أيدي المستخدمين.

بعد فترة طويلة من النهج من أعلى إلى أسفل مع NFTs ، سيكون من المثير للاهتمام رؤية المشاريع والمفاهيم التي تتطور من مفهوم Loot.

السابق
أبراج اليوم الثلاثاء 18-1-2022 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الثلاثاء 18\1\2022 | توقعات الأبراج الثلاثاء كانون الثاني | الحظ 18 يناير 2022
التالي
باكستان تسعى لحجب مواقع الويب التي تتعامل بالعملة المشفرة