آخر الأخبار

رغم الانخفاض في أسعار العملات المشفرة وصلت مبيعات NFT الأسبوعية إلى 4.7 مليار دولار بزيادة 81٪

تابعنا على:  

بينما تخلصت أسواق العملات المشفرة من المليارات خلال الأيام السبعة الماضية ، لا تزال مبيعات الأصول الرمزية غير القابلة للاستبدال NFT مرتفعة بنسبة 81٪ منذ الأسبوع الماضي.

تشير الإحصاءات إلى أن 4.7 مليار دولار من مبيعات NFT تمت تسويتها في سبعة أيام بين 326.733 مشتريًا ، وشهدت Ethereum ارتفاعًا مستمرًا في حجم مبيعات NFT.

تظل مبيعات NFT قوية على الرغم من انعكاس سعر سوق التشفير

شهدت Bitcoin و Ethereum وعدد لا يحصى من الأصول الرقمية خسائر فادحة هذا الأسبوع من حيث القيمة السوقية الفورية مقابل الدولار الأمريكي والعملات الورقية الأخرى. على الرغم من مذبحة سوق العملات المشفرة ، استمرت مبيعات NFT في الازدهار حيث بلغت مبيعاتها 4.7 مليار دولار منذ الأسبوع الماضي.

في الأسبوع السابق ، بلغت مبيعات NFT عبر ما يقرب من عشر شبكات blockchain 2.5 مليار دولار في المبيعات العالمية. زاد حجم مبيعات NFT خلال الأيام السبعة الماضية بنسبة 81.4٪ ، وفقًا لإحصائيات cryptoslam.io.

رغم الانخفاض في أسعار العملات المشفرة وصلت مبيعات NFT الأسبوعية إلى 4.7 مليار دولار ، بزيادة 81٪

من أصل عشرة بلوكشين تم تسجيلها ، قفزت مبيعات Ethereum بنسبة 84.04٪ هذا الأسبوع بينما زادت مبيعات Ronin NFT بنسبة 29.99٪. شهد ثالث ورابع أكبر سلاسل blockchain من حيث مبيعات NFT ، Solana و Flow ، انخفاضًا في المبيعات الأسبوع الماضي.

انخفضت مبيعات Solana NFT بنسبة 10.26٪ وانخفضت مبيعات Flow NFT بنسبة 13.17٪. ومع ذلك ، كان أكبر انخفاض في مبيعات NFT هو انخفاض Polygon بنسبة 23.57٪ الأسبوع الماضي. شهد ثيتا انخفاضًا في المبيعات هذا الأسبوع لكنه خسر 4.56٪ فقط.

شهدت Binance Smart Chain (BSC) أكبر زيادة في مبيعات السبعة أيام بزيادة قدرها 279.67٪.

Meebits and Terraforms Reign مشاريع NFT الأقدم تسقط سلم المبيعات الأسبوعي

في الأسبوع الماضي ، كانت مجموعة Meebits من NFT هي المنافس الأول من حيث مبيعات NFT ولا تزال هذا الأسبوع. خلال الأيام السبعة الماضية ، سجلت Meebits مبيعات بقيمة 1.9 مليار دولار ، بزيادة 104.40٪ منذ هذا الوقت الأسبوع الماضي.

شهدت Terraforms مبيعات بقيمة 1.2 مليار دولار الأسبوع الماضي بزيادة أكثر من 298٪ ، وسجلت Loot 468 مليون دولار بزيادة 79٪ عن الأسبوع الماضي. ارتفعت مبيعات Cryptophunks V2 بنسبة 88٪ هذا الأسبوع وزادت مبيعات Azuki NFT بأكثر من 141٪.

المجموعات التي كانت في يوم من الأيام أكبر المنافسين من حيث مبيعات NFT مثل Bored Ape Yacht Club (BAYC) شهدت انخفاضًا في المبيعات. انخفضت مبيعات BAYC بأكثر من 34٪ خلال الأيام السبعة الماضية.

ارتفعت مبيعات Mutant Ape Yacht Club (MAYC) بأكثر من 4٪ ، لكن مجموعة MAYC انزلقت إلى المرتبة العاشرة ضمن تصنيف NFT بعد أن كانت من بين الخمسة الأوائل المتنافسين. علاوة على ذلك ، انخفضت مبيعات Sandbox NFT بأكثر من 31٪ بعد الارتفاع الكبير في مشروع metaverse قبل أسبوعين.

بشكل عام ، تمكنت أسواق ومبيعات NFT من درء مذبحة سوق التشفير التي شهدتها أصول التشفير في الآونة الأخيرة. هذه الصناديق ، على الرغم من انخفاض قيمتها ، لا تزال تشتري NFT بأعداد كبيرة ولا تزال صناعة NFT التي تبلغ قيمتها مليار دولار مربحة.

السابق
أغلى 10 أصول في اقتصاد التشفير لكل وحدة في عام 2022
التالي
عملات رقمية ترتفع بشكل مخيف.. ما آخر التطورات؟