ؤ 1

NYDFS يطالب شركات العملات الرقمية بتوظيف خدمات تحليلات blockchain

كشفت إدارة الخدمات المالية في نيويورك (NYDFS) ، الجهة المنظمة الرئيسية لشركات العملات الرقمية في ولايتها، عن إرشادات جديدة للشركات الخاضعة لولايتها القضائية ، وشجعتها على استخدام خدمات تحليلات blockchain.

في الرسالة الموجهة إلى جميع الكيانات التجارية للعملة الافتراضية المرخصة بموجب قانون نيويورك المصرفي أو “23 NYCRR الجزء 200” ، سلطت الوكالة الحكومية الضوء على أهمية تحليلات blockchain للعناية الواجبة للعملاء ومراقبة المعاملات وفحص العقوبات.

كتبت المشرف على NYDFS Adrienne Harris أن  العملات الرقمية تثير الكثير من تحديات الامتثال بسبب طبيعتها وخصائصها الفريدة.

blockchain
و بغض النظر فإنها تقدم أيضًا إمكانيات جديدة لتدابير التحكم التي تستفيد من هذه التقنيات الجديدة ، والتي تتضمن إحداها خدمات تحليلات blockchain.

وأشار هاريس إلى أنه يوصى بخدمات تحليلات blockchain كأفضل ممارسة لكيانات العملة الافتراضية في نيويورك.

وقالت: “يمكن لكيانات رأس المال المغامر استخدام موفري خدمات من جهات خارجية أو منتجات وخدمات تحليلات blockchain المطورة داخليًا من أجل تدابير رقابة إضافية ، سواء بشكل منفصل أو مجتمعة”.

يأتي هذا التوجيه استجابة لتوجيهات صدرت في مارس  من مكتب كاثي هوشول ، حاكمة نيويورك، حيث ناشد Hochul DFS لتعزيز تطبيق العقوبات ضد روسيا باستخدام تدابير تشمل شراء أدوات تحليل blockchain.

الموقف التنظيمي المثير للجدل في نيويورك بشأن الأصول الرقمية، في حين أن ولاية نيويورك لديها واحد من أكثر الأنظمة التنظيمية تقدمًا لصناعة العملات الرقمية ، إلا أنها كانت أيضًا متورطة في الجدل.

في وقت سابق من هذا الشهر ، وافقت الدولة  على ميزانية جديدة تمنح NYDFS سلطات إشراف إضافية على شركات العملات الرقمية، و تسمح الصلاحيات الجديدة لـ NYDFS بتحصيل تكاليف الإشراف من شركات العملات الرقمية المرخصة.

ومع ذلك ، ظل نظام NYDFS مع شركات العملات الرقمية مثيرًا للجدل تم استدعاء الإجراءات والمتطلبات للحصول على ” ترخيص BitLicense ” من المنظم كوسيلة لخنق الصناعة في الدولة.

إلى أين وصلت العملات المشفرة في تداولاتها اليوم؟

لقد هربت العديد من الشركات من الدولة ، واضطرت شركات أخرى ، بما في ذلك Coinbase (NASDAQ:  COIN ) ، إلى الحد من خدماتها في الولاية تقاتل جماعات الضغط من أجل  إصلاح نظام الترخيص .

وبالمثل ، أقر المجلس التشريعي للولاية مشروع قانون لحظر استخراج إثبات العمل (PoW)، مشروع القانون ، الذي تم  تقديمه في  وقت سابق من هذا العام ، يمنح  عمال المناجم في PoW كتلة مكافأة لمدة عامين للتحول إلى مصادر الطاقة المتجددة أو مغادرة الدولة.

يجادل المشرعون في الولاية بأن إثبات العمل بمكافأة يحظر التعدين ، إذا ترك دون رادع ، سيزيد من استخدام الدولة للطاقة ، فضلاً عن انبعاثات غازات الاحتباس الحراري.

تابعنا على: