آخر الأخبار

اغلى بطاقة NFT رياضية اسطورية على مر العصور تم بيعها في مزاد OpenSea

تابعنا على:  

تم بيع بطاقة البيسبول Mickey Mantle NFT مقابل 471000 دولار في مزاد OpenSea.

وأثار تكرار NFT لبطاقة البيسبول المرغوبة لعام 1952 حرب مزايدة في الساعة الأخيرة من البيع ، مما يجعلها أغلى بطاقة NFT رياضية.

بينما لا تزال بداية موسم دوري البيسبول الرئيسي (MLB) في خطر ، فإن شركة البطاقات التجارية Topps تمضي قدمًا في مبيعات الرموز غير القابلة للتبديل (NFTs).

تم بيع الإصدار الأول من سلسلة Topps Timeless Series ، بطاقة البيسبول الأسطورية Mickey Mantle لعام 1952 من NFT of New York Yankees ، مقابل 175 ETH (حوالي 471000 دولار) في مزاد OpenSea أغلق يوم الجمعة حوالي الساعة 19:00 بالتوقيت العالمي المنسق.

كانت عملية البيع واحدة من أكبر المبيعات في تاريخ NFT الرياضي ، حيث تجاوزت أعلى مبيعات NBA Top Shot البالغة 230.000 دولار و 210.000 دولار للإصدار المحدود من مقتنيات LeBron James.

في تموز (يوليو) ، اشترى تايلر وينكليفوس ، المؤسس المشارك لشركة Gemini ، خطاب “أسعد رجل” لو جيريج لأسطورة NFT مقابل 70 ألف دولار ، في ذلك الوقت كان أكبر بيع لـ NFT متعلق بالبيسبول حتى الآن.

تم ترخيص مجموعة “Mick” القابلة للتحصيل رسميًا من قبل MLB ويتم بيعها بالشراكة مع Mantle Estate ، مع تلقي العارض الفائز أيضًا مقابلة لمدة 30 دقيقة مع ابني ميكي مانتل ، داني وديفيد مانتل.

وقال أبناء مانتل في بيان: “كانت هذه البطاقة جزءًا من إرث والدي لمدة 70 عامًا ، ومن المدهش أن نرى كيف تستمر في التأثير على هواة جمع البيسبول والمشجعين في جميع أنحاء العالم”.

“يسعدنا مشاركة هذا الجزء من التاريخ مع Topps بطريقة جديدة ومثيرة من خلال NFT.”

تظل البطاقات المادية التي يعتمد عليها NFT من بين أكثر بطاقات البيسبول المرغوبة في السوق ، حيث تتراوح الأسعار الحالية من 30.000 دولار إلى 250.000 دولار ، اعتمادًا على حالتها.

استحوذت شركة Fanatics عملاق التجارة الرياضية على Topps مقابل 500 مليون دولار.

المتعصبون ، الذين أعلنوا عن جولة تمويل بقيمة 1.5 مليار دولار يوم الخميس بتقييم قدره 27 مليار دولار ، هو أيضًا مالك متجر NFT للبيسبول Candy Digital ، الذي أعلن عن Mantle للبيع لمستخدميه في الأسابيع التي سبقت المزاد.

تابع/ي ايضا : تعرف على الطريقة التي دمر فيها بوتين الأسواق الروسية

تابع/ي ايضا : كيفية إنشاء الملايين من الرموز غير قابلة للاستبدال NFT دون امتلاك عملة مشفرة

تابع/ي ايضا : قائمة إرثا ميتافيرس Ertha Metaverse على منصة ByBit

السابق
تعرف على الطريقة التي دمر فيها بوتين الأسواق الروسية
التالي
عملة رقمية تكتسح 200 عملة من الكبار